الرئيسيةخليجيةالحارثي لاعب النهضة يهدد بتصعيد قضيته إلى فيفا

الرياض (د ب أ)- شدد اللاعب نايف الحارثي الأربعاء على امتلاكه إثبات بتنسيقه من نادي النهضة السعودي لكرة القدم، مشيرا إلى أنه لن يسكت عن قضيته المثارة بالفترة الأخيرة وسيصعدها دوليا في حال لم يتم حل الإشكال الحالي.

وقال نايف الحارثي في تصريحات إذاعية ” كنت لاعبا في النهضة وانتقلت منه  إلى نادي أبها ولعبت معهم 14 مباراة واتفقت معهم على إسقاط اسمي نهاية الموسم، وبعد انتهاء عقدي مع أبها وقعت مع القادسية وتفاجأت بأن مكتب رعاية الشباب يخبرني بأني مسجل في فريقي السابق النهضة “.

وأضاف “لدي إثبات بأنه تم تنسيقي من النهضة، ولن أسكت عن الموضوع وسأصعده دوليا حال عدم التوصل لحل هذا الإشكال، واتصلت بمحامي ليأخذ بحقي، واتصل بي موظف في الرئاسة العامة وطلب مني أن أسكت وأخبرني بأنهم سيعيدونني إلى النهضة، والنهضة اتصلوا بي يطلبون مني العودة “.

وأتم الحارثي تصريحاته، قائلاً “الخطأ يتحمله مكتب رعاية الشباب وأناشد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بأن يجد لي حلا في قضيتي المثارة حتى أستطيع اللعب بالفترة المقبلة “.

من جانبه، أكد وكيل التعاقدات عمر الربدي على أن موقف نادي النهضة ومكتب رعاية الشباب في قضية الحارثي سليم والخطأ موجود لدى أبها، مشيرا إلى أن من يريد الحارثي عليه التفاوض مع النهضة.

وقال الربدي في تصريحات إذاعية: “تحدثت مع نايف الحارثي قبل توقيعه  لنادي القادسية وأخبرته بأن هناك إشكالية وطلبت منه ألا يتخذ أي خطوة  قبل ايجاد حل مع النهضة”.

وأضاف: “النظام يقتضي بأنه في حال أن اللاعب لم يسجل لأي ناد خلال 30 يوما يعود إلى ناديه السابق، ونايف الحارثي سرى عليه النظام، وبات من حق نادي النهضة”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....