الرئيسيةخليجيةالحارس ناصر يعترف بمسؤوليته عن هدف غريب في دوري الأبطال

دبي (رويترز) :

 

 أقر ماجد ناصر حارس الأهلي بمسؤوليته عن هدف غريب سكن شباكه مبكرا جدا في مباراة عوض خلالها الفريق الإماراتي تأخره ثلاث مرات ليتعادل 3-3 مع ضيفه السعودي الأهلي في دوري أبطال آسيا.

ولم تكن الدقيقة الأولى قد اكتملت حين غالطت الكرة ناصر بعدما أعادها إليه مدافع لتمر منه ويكملها البرازيلي أوزفالدو مهاجم الفريق السعودي في الشباك.

وتعادل بعدها إسماعيل الحمادي للإماراتيين في دبي وانتهت المباراة بتعادل مثير بعدما سكن شباك ناصر هدفان أحدهما من تسديدة في الزاوية الضيقة من تيسير الجاسم بعد 13 دقيقة من بداية الشوط الثاني.

وقال ناصر الذي بدت نظرات اللوم على مدربه كوزمين أولاريو بعد الهدف الأول بالمباراة التي افتتح بها الفريقان المشوار في المجموعة الرابعة “عندما تلعب مباراة تسعى للتسجيل حتى ترتاح لكن استقبلنا هدفا مبكرا وأنا أتحمله شخصيا.. كرة القدم لعبة أخطاء.”

وأضاف “المهم أننا استطعنا التعويض والرد والتعادل رغم أننا لعبنا ناقصي العدد.. إن شاء الله سنعالج الأخطاء ونسعى للظهور بشكل أفضل في المباريات المقبلة.”

وقال الروماني أولاريو “مررت بهذا الموقف أمام أوزبكستان في كأس آسيا وكانت بعدها غلطة قوية من الدفاع.. البداية تكون صعبة عندما تبدأ متأخرا بهدف لأنك تسعى بعدها للتعويض وسجلنا ثلاثة أهداف وهذا جيد.. وهذه كرة القدم.”

ويشير أولاريو هنا لشهر وبضعة أيام قضاها مدربا مؤقتا للمنتخب السعودي قاده خلالها في كأس آسيا حيث ودع النهائيات من مرحلة المجموعات.

وليس التعادل مصدر الضغط الوحيد على الأهلي الإماراتي إذ فقد أيضا لاعبه التشيلي لويس خيمنيز الذي تلقى بطاقة حمراء في الدقيقة 74 وسيغيب بالتالي عن الجولة التالية.

وأضاف أولاريو “لم نكن محظوظين اليوم وأهدرنا فرصا محققة وبعد حالة الطرد كنا قادرين على التسجيل.

“نحاول إصلاح بعض الأخطاء الدفاعية.. هناك حلول مثل محمد سبيل وعبدالعزيز صنقور ووليد عباس.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....