الرئيسيةمحليةالحران : فضلت النصر على الدوري الفرنسي والهمامي والفالحي سبب التعاقد مع...

الرياضي :

أكد اللاعب التونسي أحمد الحران، محترف النصر ، أنه فضل عرض العنابي ، رغم امتلاكه فرصة حقيقية للانتقال الى الدوري الفرنسي .
وقال الحران  إنه عندما قرر خوض تجربة احترافية خارج تونس للمرة الأولى خلال مسيرته، وفضل أن تكون في أحد البلدان لعربية، وجاء الاختيار على النصر ، بعد أن أشاد بعض من أصدقائه أمثال محترف الكويت شادي الهمامي، ورضوان الفالحي لاعب السالمية السابق بالأندية الكويتية.
وأضاف الحران والذي نجح بشكل لافت في بدايته مع النصر أنه كان يملك فرصة للانتقال لأحد أندية الدرجة الثانية في فرنسا، وكان قريبا من الانقتال الى هناك، لكنه حول الوجهة الى الكويت، لاسيما أنه يثق كثيرا في وكيله اللاعب السابق بدر الشمري.
وعن تأخر مسيرته الاحترافية الخارجية، قال الحران الـ28 ربيعا أنه لا يزال في سن النضج الكروي، وقمة العطاء ولا يزال يتطلع للمضي قدما في عالم كرة القدم.
وعن تواجده في قائمة نسور قرطاج، قال الحران إنه تعرض  لاصابة ابعدته في الفترة الأخيرة عن المنتخب التونسي، لكنه سيبذل كل جهده لاستعادة مستواه ومن ثم العودة الى صفوف المنتخب.
واشاد الحران بالنصر ، وقال إن العنابي يسير في الاتجاه الصحيح، وهناك تصميم من الجميع في النادي للظهور بشكل جيد فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي.
وأضاف أن الفريق يملك العديد من المواهب الصاعدة والتي ستخدم النادي لسنوات مقبلة.
جدير بالذكر ان الحران انضم إلى النصر بعد ان وقع عقدا لمدة موسم ونصف الموسم.
وفسخ اللاعب عقده بالتراضي مع فريقه النادي البنزرتي  التونسي، وقد بدأ مسيرته الاحترافية في نادي حمام الانف سنة 2005 وبقي في صفوفه حتى سنة 2011 لينتقل فيما بعد إلى النادي البنزرتي الذي واصل معه التجربة حتى ديسمبر 2014.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة