الرئيسيةمحليةالحساوي يرحب بصاحب السمو ... ويدعو الجمهور لحضور النهائي

الرياضي :

أعرب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم فواز الحساوي عن سعادته واعتزازه برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه نهائي كأس سموه الذي سيقام مساء غدا الثلاثاء على استاد جابر الأحمد الدولي، إذ أن رعايته الكريمة تعد تجسيدا للعلاقة بين القيادة الرشيدة وأسرة كرة القدم، وتأكيدا على دعم سموه للرياضة والرياضيين.
وأشار الحساوي إلى أن ليس هناك خاسر في المواجهة النهائية التي ستجمع الكويت مع كاظمة، مؤكدا أن الجميع فائزين في النهائي الغالي وهي مناسبة أكثر من رائعة يلتقي فيها المنتسبون لأسرة كرة القدم من ولاعبين وحكام ومسؤولين وجماهير وأجهزة فنية وإدارية وطبية معا في وجود سموه، الأمر الذي يعتبره الجميع عيدا حقيقيا لكرة القدم الكويتية.
وأشاد الحساوي بالدعم اللامحدود لقيادتنا الرشيدة متمثلة في حضرة سيدي سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح للرياضة الكويتية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة، ولولا هذا الدعم والمساندة ما حققت الرياضة وكرة القدم انجازاتهم.
ورحب الحساوي بسمو الأمير حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين حفظه الله وكبار رجالات الدولة، مؤكدا أن الحضور الكريم يمنح الجميع دفعة معنوية هائلة لتقديم كل ما في جعبتهم سواء فيما يخص الأمور التنظيمية للاتحاد الكويتي لكرة القدم والجهات الحكومية المعنية أو لاعبي الفريقين الذي سيتنافسون بشرف للفوز بلقب أغلى الكؤوس.
واختتم رئيس الاتحاد كلامه مشددا على أن الجماهير التي ستحضر اللقاء من مدرجات استاد جابر الدولي ستكون على موعد مع المفاجآت والمتمثلة في الجوائز القيمة التي يتحصل عليها من خلال السحب العلني، أو فيما يخص توفير جميع متطلباتها في الاستاد بطريقة تواكب التطور الحديث لكرة القدم، متمنيا لفريقي الكويت وكاظمة التوفيق وتقديم مستوى لائق بتاريخ الكرة الكويتية وتاريخ أغلى الكؤوس.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة