الرئيسيةخليجيةالحضري: تمنيت الاحتراف في الهلال والدعيع لم يحقق إنجازاتي

عصام الحضري

سعودي 360 – تحدث عصام الحضري حارس مرمى نادي التعاون السابق، عن تجربته في الدوري السعودي مشيراً إلى أنه تمنى اللعب في صفوف الهلال.

بدأت مسيرة الحضري في نادي دمياط ثم انتقل إلى النادي الأهلي الذي استمر معه من 1996 حتى 2008 عندما قرر خوض تجربة احترافية خارجية مع سيون ثم عاد ومثل عدة أندية داخل مصري مثل الإسماعيلي والزمالك ووادي دجلة.
وتواجد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر في تجربة احترافية أولى مع نادي التعاون خلال موسم 2017/18 وبعدها عاد إلى الإسماعيلي ثم النجوم.

وقال الحضري في حديثه عبر صحيفة “الرياضية” السعودية: “الدوري السعودي هو الأقوى عربياً بجانب المصري وذلك للتنافسية الكبيرة بين النصر والهلال والأهلي والاتحاد والشباب وأيضاً الإمكانيات التي تتمتع بها تلك الفرق”.
الحضري: تمنيت اللعب مع الهلال.. والجابر أسطورة

وأضاف: “يعد نادي الهلال هو أكثر الأندية التي أتابعها من الدوري السعودي ولدي صداقات مع عدة لاعبين كبار مثل ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وعبدالله المعيوف ومحمد الدعيع وسامي الجابر”.
كما أشار الحضري في حديثه إلى نادي التعاون من الأندية الكبيرة وبالرغم من ذلك تمنى الاحتراف في صفوف الهلال مؤكداً أنه يرى الأهلي المصري والهلال مثل ريال مدريد وبرشلونة في أسبانيا.
وواصل: “الدوري السعودي يملك اثنين من أفضل حراس المرمى وهما محمد العويص الغائب منذ فترة بسبب الإصابة وعبدالله المعيوف الذي أراه مظلوماً إعلامياً، ويبقى الدعيع الأميز في تاريخ المسابقة”.
وعن الأفضل عربياً ما بينه وبين الدعيع، قال الحضري: “بالنسبة لي أخذت جائزة أفضل حارس في إفريقيا 3 مرات، وحققت كأس أمم إفريقيا 4 مرات ولم يسبقني عليها حارس آخر، ولا أتوقع أن حقق الدعيع مثل ما حققته”.
وأوضح: “بالنسبة لي فأن سامي الجابر هو أسطورة كرة القدم السعودية نظراً لإمكانياته، وأرى أن النادي الأهلي هو صاحب الفضل عليّ وله مكانة خاصة في قلبي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة