الرئيسيةالدورى الاسبانىالحقيقة حول مستقبل كوتينيو نجم برشلونة

فيليب كوتينيو

سيحاول نادي برشلونة التخلص من حمل ثقيل يتعلق باللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، والذي يتطلع البارسا إلى بيعه لأنه ليس ضمن مخططات النادي المستقبلية.

وظهرت تقارير في الصحافة الإنجليزية اليوم تُشير إلى اهتمام آرسنال وليفربول المتزايد بالتعاقد مع صانع الألعاب الذي قدم أداءاً مميزاً عندما لعب هذا الموسم على سبيل الإعارة مع نادي بايرن ميونيخ.
يأمل البلاوجرانا في تقدم بعض الأندية بعروض للحصول على خدمات كوتينيو في سوق الانتقالات القادمة ولكن حتى الآن لم يوجد أياً منها.

لا عروض وصلت لبرشلونة للتعاقد مع كوتينيو
البرازيلي كوتينيو مع بايرن ميونيخ

حيث أكدت صحيفة الماركا أن برشلونة يُقدر سعر اللاعب بـ120 مليون يورو ولذلك فمن المتوقع عدم وصول عرض بهذه الصيغة في وقتٍ قريب.
بينما ليست لدى إدارة بايرن النية لتفعيل خيار الشراء وكل شىء يشير إلى أن النادي البافاري سيتطلع لاستعارته في الموسم المقبل كذلك.
يريد اللاعب العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن لم تُقدم له أية عروض رسمية إلى الآن، وإن كانت وسائل الإعلام في إنجلترا تربطه كذلك بتشيلسي وتوتنهام وليستر سيتي ومانشستر يونايتد.
جلب البارسا اللاعب من فريق ليفربول بعد أن دفع 160 مليون يورو ولم يقدم فيليب نفس الأداء المُبهر على ملعب الكامب نو، وينتهي عقد النجم البرازيلي الدولي في عام 2023.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة