الرئيسيةخليجيةالحملة الترويجية والإعلانية للحدث بقيمة ربع مليون ريال

الاتحاد الخليجي يضع النقاط على أخر حروف الكونجرس الخليجي للاعلام الرياضي.

وزير الشؤون الرياضية يرعى حفل الافتتاح الرسمي..ورئيس الاتحاد الدولي يحضر حفل الكوكتيل..ومعرض للاعلام الرياضي

القناة الرياضية العمانية تضع امكانياتها الكاملة لنقل الكونجرس على الهواء مباشرة..

مسقط: اللجنة الاعلامية
أنهى الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي الترتيبات الاساسية لاستضافة الكونجرس الخليجي للاعلام الرياضي الذي يعد التظاهرة الاعلامية الأكبر على المستوى الخليجي والتي ستقام بمسقط العاصمة العمانية خلال الفترة من ٢٩ الى ٣١ مارس الجاري بمشاركة أكثر مِن (١٠٠ اعلامي) يعدوا الابرز في المنطقة الخليجية.

وسيرعى حفل الافتتاح الرسمي للكونجرس معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية وذلك بفندق جراند حياة مسقط وذلك صباح يوم الثلاثاء القادم ٣٠ مارس الجاري..حيث يسبق حفل الافتتاح حفلا رسميا لاستقبال الضيوف والذي يقيمه الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي قبلها بيوم بحديقة فندق الانتركونتيننتال تحت رعاية سعادة ناصر بن سليمان السيباني نائب رئيس الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون وبحضور الايطالي جياني ميرلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

وكان الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي قد اختار فندق الانتركونتيننتال مسقط مقرا لإقامة الوفود الرسمية للكونجرس الذي سيشهد عددا من الفعاليات الرسمية خلال ثلاثة أيام.. منها افتتاح المعرض الاعلامي الرياضي الذي يتضمن ابرز الجوائز التي يقدمها الاتحاد وكذلك عروض لاهم الاعمال الاعلامية الرياضية العمانية.

وتم توقيع اتفاقية الاقامة بفندق الانتركونتيننتال بعد المفاضلة بين عدد من الفنادق وهنا رحب مدير عام الفندق …….بضيوف الاتحاد الخليجي الذي سيقيمون بالفندق الذي يعتبر الأقدم والأشهر بالسلطنة .

وكان الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي قد عقد عدة لقاءات مع الجهات العمانية المسؤولة فقد التقى سالم بن سليم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي بسعادة علي بن خلفان الجابري وكيل الاعلام الذي يعتبر من مؤسسي الاتحاد والذي أكد بدوره على دعم الاتحاد والكونجرس لانجاح نشاطه وفعالياته مشيرا الى أهمية تقديم عملا مهنيا وتنظيميا لهذا الحدث الهام..فيما سيلتقي رئيس الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي اليوم بمعالي الدكتور عبدالمنعم الحسني وزير الاعلام لتقديم ملفا كاملا عن الكونجرس الخليجي للاعلام الرياضي.

وقد أنهى الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي توقيع اتفاقية الراعي الاعلامي  التي بموجبها اطلق الحملة الاعلانية بموجبها والتي تقدر بمبلغ ” ٢٥٠ الف ريال عماني” على المستوى الصحفي والتلفزيوني والإذاعي والإلكتروني..فيما عقد الحبسي امس اجتماعا تنسيقيا موسعا مع المسؤولين بقناة عمان الرياضية لوضع الاستعدادات الاعلامية للكونجرس الخليجي للاعلام الرياضي الذي سيكون منقولا تلفزيونيا لاتاحة الفرصة امام الاعلاميين والمشاهدين لمتابعة أكبر حدث اعلامي رياضي خليجي.

وسيتضمن الكونجرس في فعالياته المنتقاه الاعلان عن نتائج الجوائز التي أطلقها الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي في نهاية العام الفائت في مجالات التعليق الرياضي والتي تحمل اسم المعلق الكويتي الشهير خالد الحربان في نسختها الاولى وكذلك اسم المعلق القطري محمد اللنجاوي في نسختها الثانية التي ستقام تزامنا مع كأس الخليج ٢٣ بالدوحة في نهاية العام الجاري..كما سيتم خلال الكونجرس القادم الاعلان عن النسخة الثالثة للجائزة بأسم المعلق السعودي زاهد قدسي.

كما تتضمن الجوائز التي أطلقها الاتحاد جائزة الاوسكار الخليجي ” الكرة الذهبية والحذاء الذهبي والقفاز الذهبي” التي يتنافس عليها ” ١٨ لاعبا ” مِن الدوريات الخليجية والتي سيتم الاعلان عن نتائج مرحلتها الثالثة في بداية الاسبوع القادم بحيث يتم دعوة نجوم الكرة لحضور حفل توزيع الجوائز الذي سيقام مساء يوم الاربعاء ٣٠ مارس الجاري بالقرية التراثية بحديقة القرم الطبيعية.

وكانت المنافسة قد احتدمت على جوائز الأوسكار لدوريات كرة القدم الخليجية في المسابقة والتي انطلقت الأسبوع قبل الماضي بإشراف وتنظيم من الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي.

وتأتي هذه المسابقة ضمن نشاطات وفعاليات العام الجاري التي كشف عنها رئيس الاتحاد سالم الحبسي خلال الكونجرس الآسيوي للإعلام الرياضي الذي استضافته العاصمة البحرينية المنامة الشهر الماضي.

وينافس على الجائزة 18 لاعبا من دول مجلس التعاون على حصد لقب الأوسكار للهداف وجائزة أفضل لاعب وأفضل حارس في خطوة ستعزز من تنافس اللاعبين في الدوريات الخليجية.

وستشكل جوائز الأوسكار الخليجي إضافة نوعية على صعيد التنافس الشريف بين اللاعبين كونها تستهدف المنطقة الخليجية التي أصبحت رائدة على مستوى كرة القدم وتشهد تنافسا مثيرا على صعيد مسابقاتها المختلفة.

وتعتبر جوائز الأوسكار الخليجي خطوة كبيرة ستسهم في زيادة التنافس بين اللاعبين المنخرطين ضمن الأندية الخليجية، حيث سيقام حفل تتويج الفائزين بالجائزة بشكل مميزا لكونه ضمن فعاليات الكونجرس الخليجي للإعلام الرياضي الذي سيقام بمسقط والذي سيحضره أكثر من مائة إعلامي من رموز الإعلام الخليجي والعربي والدولي.

وشملت القائمة نجوم وأسماء لامعة في الملاعب الخليجية حيث ينافس على جائزة الهداف كلا من علي مبخوت من الإمارات وعمر السومة من السعودية ومشعل عبد الله من قطر وفيصل العنزي من الكويت وإسماعيل عبد اللطيف من البحرين وهداف الدوري العماني عبد الرحمن الغساني.

فيما ضمت قائمة المتنافسين على جائزة أفضل لاعب كلا من علي مبخوت من الإمارات ومحمد السهلاوي من السعودية وحسن الهيدوس من قطر والسيد محمد عدنان البحرين والعماني عيد الفارسي.

وسيكون التنافس على جائزة القفاز الذهبي بين كل من خالد عيسى من الإمارات وعبد الله العنزي من السعودية والقطري كلود أمين والحارس الكويتي مصعب الكندري وعباس أحمد من البحرين وأخيرا العماني رياض سبيت.

من جهة أخرى تعقد اللجنة المنظمة للكونجرس اليوم اجتماع لها برئاسة ناصر بن حمد درويش لمناقشة ومراجعة أخر الترتيبات الخاصة بالكونجرس الخليجي وذلك بفندق الانتركونتيننتال بحضور اللجنة الاعلامية للحدث.

ويشارك الاتحاد الخليجي للاعلام الرياضي في دعم الكونجرس الخليجي للاعلام الرياضي وزارة الاعلام ووزارة الشؤون الرياضية واللجنة الأولمبية العمانية وجمعية الصحفيين العمانية.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....