الرئيسيةخليجيةالحميداني رئيس مؤقت للهلال

 

 

 

 

الرياض (رويترز) – سيقود الرئيس الجديد محمد الحميداني نادي الهلال السعودي حتى نهاية الموسم بعدما نصبه أعضاء الشرف خلفا للرئيس المستقيل الأمير عبدالرحمن بن مساعد يوم الخميس.

وجاء تعيين الحميداني بعد استقالة الأمير عبد الرحمن على أثر الهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس ولي العهد باستاد الملك في الرياض يوم الجمعة الماضي.

وقال أعضاء الشرف في بيان نشر بموقع الهلال على الإنترنت “نظرا لاستقالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال من منصبه فقد حاول أعضاء شرف النادي ثني سموه عن الاستقالة إلا انه اعتذر.

“يتقدم أعضاء شرف النادي وفاء وعرفانا بتقديم خالص الامتنان لسموه الكريم على الفترة التي قضاها في رئاسة النادي وتحقيقه إنجازات متعددة خلال مسيرة قيادته للنادي على مستوى جميع الألعاب.. علاوة على الدعم المادي السخي والكبير الذي قدمه سموه والذي قارب مبلغ 300 مليون ريال (نحو 80 مليون دولار).”

وحتى نهاية الموسم سيقود الحميداني فريقا يحتل المركز الرابع في الترتيب بفارق عشر نقاط وراء الغريم التقليدي النصر حامل اللقب.

وقبيل رحيل الأمير عبد الرحمن عن النادي أقال الهلال المدرب السابق الروماني لورينتيو ريجيكامب وعهد لمساعده بانيت ماريوس سيبريان مدرب الفريق الأولمبي وهو روماني أيضا بقيادة الفريق مؤقتا لحين التعاقد مع جهاز فني جديد.

وقال البيان أيضا “بارك أعضاء شرف النادي تكليف الأستاذ محمد الحميداني رئيسا لنادي الهلال خلال المرحلة المقبلة وتقديم كافة أنواع الدعم التي تضمن استقرار النادي وتحقيق تطلعات جماهيره مع خالص الأمنيات له بالتوفيق والسداد.”

وستتجدد المواجهة بين الهلال والأهلي في جدة حين يلتقيا في الجولة 16 من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم السبت.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....