الرئيسيةخليجيةالخريطيات أبعد الشيحانية من كأس أمير قطر

الدوحة – الرياضي:
بات فريق الخريطيات آخر المتأهلين إلى المرحلة الثالثة من مسابقة كأس أمير قطر لكرة القدم في نسختها السادسة والأربعين، بعد فوزه على الشيحانية (3-1) في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم، على ملعب حمد الكبير بنادي العربي الرياضي في ختام مباريات المرحلة الثانية.
وسجل محمد اليزيدي والمغربي رشيد كنين “هدفين” في الدقائق (14 و61 و79) أهداف الخريطيات، والأرجنتيني كلاوديو لوتشيانو في الدقيقة (48) هدف الشيحانية.
وضرب الخريطيات موعدا في الدور المقبل يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري مع أم صلال صاحب المركز الخامس في مسابقة الدوري العام.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى على مدار الشوطين، حيث كانت الأفضلية للخريطيات على مدار الشوطين سواء في الاستحواذ على الكرة أو الفرصة الخطرة على المرمي.
وشهدت المباراة ضربتي جزاء في الشوط الثاني غيرتا من نتيجة المباراة بصورة كبيرة، الأولى حصل عليها الشيحانية في الدقيقة (54) وأخفق الأرجنتيني لوتشيانو في تسجيلها وتحقيق التقدم لفريقه، والثانية كانت من نصيب الخريطيات وتمكن المغربي كنين من تسجيلها ليعزز تقدم فريقه بهدف ثالث ويحسم اللقاء.
وكان فريق المرخية قد تأهل إلى المرحلة الثالثة في وقت سابق اليوم، بعد فوزه الكبير على الشمال (4-1) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب حمد الكبير.
وتأهل فريقا مسيمير والوكرة بعد فوز الأول على الأهلي بركلات الترجيح (3-1)، والثاني على قطر (3-2).
وتقام مباريات المرحلة الثالثة من مسابقة كأس أمير قطر على يومين، الأول يوم 28 إبريل الجاري، حيث يلتقي المرخية مع الخور والفائز يواجه السد في المرحلة الرابعة، والخريطيات مع أم صلال والفائز يواجه الدحيل، والثاني يوم 29 من نفس الشهر، حيث يلتقي مسيمير مع السيلية والفائز يواجه الغرافة، والوكرة مع العربي والفائز يواجه الريان.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....