الرئيسيةخليجية#الخريطيات يتخطى #الأهلي ويحقق انتصاره الثاني !

الدوحة- الرياضي:

حقق فريق الخريطيات انتصاره الثاني في الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB)، بعد فوزه على الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الخور ضمن الجولة التاسعة للمسابقة.

سجل هدف المباراة الوحيد الاوزبكي سنجار تورسنوف للخريطيات في الدقيقة 69.

وبهذه النتيجة، حصد الخريطيات 3 نقاط هامة رفع بها رصيده للنقطة 9 في المركز السابع جمعها من انتصارين و3 تعادلات ومني ب4 هزائم، في حين تجمد رصيد الأهلي عند 8 نقاط في المركز التاسع ومني اليوم بالهزيمة الخامسة في الدوري بعد انتصارين وتعادلين.

وكانت الجولة الثامنة للدوري شهدت خسارة الخريطيات أمام الدحيل بنتيجة (2 /8)، وفوز الأهلي على المرخية بهدف دون رد.

جاءت مباراة الخريطيات والأهلي متوسطة المستوى عامة، وشهدت ضغطا واضحا للاعبي الأهلي الذين هددوا مرمى الخريطيات في أكثر من مناسبة خلال الفترات الأولى من الشوط الأول لكنهم فشوا في الوصول للشباك في حين حاول لاعبو الخريطيات الوصول لمرمى الفريق المنافس خلال الدقائق الاخيرة للشوط لكن دون جدوى لينتهي بنتيجة التعادل السبي، وفي الشوط الثاني تغير المستوى والاداء حيث بدأ الاهلي بالضغط والهجوم وحصل على فرصتين ثمينتين في الدقيقتين 59 و60 أهدرهما محمد تريسور وياسين الشيخاوي وهما على بعد خطوات من المرمى.

في المقابل بدأ الخريطيات في مبادلة الاهلي الهجوم، ونجح في الدقيقة 69 من الحصول على ركلة جزاء فشل انور ديبا في تنفيذها بعد أن تصدى لها يزن نعيم حسين حارس مرمى الاهلي وابعدها ليستلمها الاوزبكي سنجار تورسنوف لاعب الخريطيات الذي سيطر على الكرة وسددها سريعة داخل الشباك مسجلا الهدف الوحيد للفريق.

اشتعلت المباراة بعد هدف الخريطيات واندفع الاهلي وراء الهجوم واجرى مدربه كاباروس عدة تغييرات واشرك المهاجم الكولومبي نازاريت لكن لم يستطع الفريق ترجمة الفرص التي سنحت لمهاجميه ليخرج خاسرا بهدف دون رد.

ويواجه الخريطيات في الجولة القادمة فريق قطر، في حين يتبارى الأهلي مع السيلية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة