الرئيسيةخليجيةالخريطيات ينفجر أمام السيلية بثنائية!

الدوحة- الرياضي:

اجتاز الخريطيات عقبة منافسه السيلية بهدفين مقابل هدف واحد في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن افتتاح مباريات الجولة السابعة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.. ويلعب في وقت لاحق الجيش مع الوكرة.

سجل هدفا الخريطيات حسن عبدالفتاح  في الدقيقة ال41 والبرازيلي دومنجوس في الدقية الـ 68 وسجل هدف السيلية الوحيد المحترف الكاميروني راؤول لوي في الدقيقة الـ 71.

وبهذه النتيجة رفع الخريطيات رصيده الى 7 نقاط في المركز التاسع في حين تجمد رصيد السيلية عند 6 نقاط .

وجاءت المباراة جيدة المستوى قدم  خلالها الفريقان اداء جيدا على فترات ، لكن الخريطيات كان الأفضل في معظم الفترات بسيطرة لاعبيه على منطقة الوسط وكذلك الخطورة التي شكلها مهاجمه الدولي الأردني حسن عبدالفتاح الذي سجل الهدف الأول من تسديدة ولا أروع بيسراه في الدقيقة 41.

استحق الخريطيات هذا الانتصار الذي جاء بعد فترة من العروض غير الجيدة للفريق وسلسلة من النتائج السلبية بعد خسارته في اربع مباريات واخرها أمام  مسيمير في الجولة الماضية وهي خسارة لم تكن متوقعة بالنسبة للفريق الباحث عن تعويض اخفاقاته وتحسين موقعه في جدول الترتيب، وعدم التفريط في النقاط ، لاسيما وان الخريطيات تنتظره مباريات اخرى صعبة في الجولات القادمة.

ويبدو ان مسلسل الفوز بالثنائيات فرض نفسه بقوة  في مواجهات الفريقين في الموسم الماضي، حيث فاز الخريطات بنفس النتيجة في اربع مواجهات سابقة واخرها كان في الاسبوع  ال22 من الموسم المنقضي.

اما السيلية فواصل الظهور بوجه شاحب ليتلقى خسارته الخامسة له والثانية على التوالي، حث انهزم في الجولة الماضية امام ام صلال بنفس النتيجة لتتعقد وضعية سامي الطرابلسي مع ان الدوري مازال على الابواب والفريق فرط في العديد من النقاط الثمينة التي قد يندم عليها لاحقا.. خاصة وان الفريق قد تنفس الصعداء اخير بعد تثبيت اقدامه في الدوري، حيث كان يلعب في السنوات الماضية من اجل كسر قاعدة ” الصاعد هابط” لكن السيناريو يبدو انه سيتكرر مع المدرب سامي الطرابلسي ان واصل الفريق في اللعب بهذا المستوى.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....