الرئيسيةمحليةالخسارة القاسية حديث الاعلام الخليجي

الرياضي :

أصبح خروج المنتخب الكويتي من بطولة خليجي 22، عقب الخسارة المفاجأة بخماسية أمام نظيره العماني يوم الخميس الماضي، حديث الساعة لصحف الخليج العربي لاسيما وان الخسارة جاءت على عكس التوقعات تماما بعد المستوى المعقول الذي قدمه الازرق في اول مباراتين وكان المرشح الاقوى للوصول الى الدور الثاني من البطولة ومواصلة المشوار .
في البداية أشادت صحيفة الجزيرة السعودية بفوز المنتخب العماني على نظيره الكويتي بعنوان: “عمان تهز تاريخ الكويت الكروي بخماسية تاريخية”.
وافردت الصحيفة في معرض تحليلها اخطاء اللاعبين ومحاولة سرد اسباب الخسارة القاسية والتي ادت الى الخروج من البطولة وحملت المدير الفني فييرا مسؤولية الخسارة”.
ومن جانبها اكدت صحيفة الاقتصادية السعودية هاجمت أداء منتخب الكويت أمام عمان بعنوان: “عمان يتلذذ بتعذيبه بـ 5 … الأزرق .. فقاعة صابون “.
جريدة الراية القطرية أكدت على أن “خناجر” عُمان تذبح “الأزرق”!
جريدة الاتحاد الإماراتية احتفلت بفوز المنتخب الوطني على نظيره العراقي بعنوان: “جماهير «الأبيض» تعيش ليلة من ليالي الانتصارات.”
جريدة الوطن العمانية أشادت بفوز المنتخب الوطني بخماسية على نظيره الكويتي بعنوان: “الأحمر العماني ينفجر في شباك الأزرق الكويتي بخماسية ولا أروع.”
بينما أفادت جريدة عمان بأن لاعبي المنتخب العماني بذلوا قصارى جهدهم من أجل الفوز بعنوان: “ما قصرتم .. رفعتوا الرأس .. بقت خطوة لنهائي الكأس.”

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....