الرئيسيةمحليةالخطيب : انا ابن العربي ولن اشكو نادي الكويت رغم ما حدث

الرياضي :

أكد السوري فراس الخطيب، محترف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي  أنه لم يحصل على مقدم عقده من مسؤولي النادي، على الرغم من أن الموعد المحدد لاستلامه كان في  أول شهر يوليو الماضي.

وقال الخطيب  “أنا ابن النادي العربي، والتمس العذر للمسؤولين في تأخير المستحقات، وأتمنى من إدارة النادي حل الأمر في أسرع وقت ممكن”.

وأضاف: “مشاركتي في الشوط الثاني من مباراة العربي مع الكويت ضمن منافسات الجولة الـ 21 لدوري فيفا، هي وجهة نظر للجهاز الفني احترمها تماما”.

وأشار الخطيب إلى أنه لم يغادر الكويت في الفترة الماضية وأن الصورة محل الجدال تم التقاطها له في مقر السفارة التركية بالكويت، مبينا أنه للأسف الشديد أساء البعض تفسيرها.

وشدد على أنه لا ينوي التقدم بالشكوى ضد أحد جماهير نادي الكويت، والذي أخطأ بحقه خلال اللقاء، موضحا أنه لا يسعى إلى تضخيم الأمور، خصوصا أنه يعتبر نفسه أبناء من أبناء الكويت.

وأوضح الخطيب أن أحد جماهير نادي الكويت تلفظ عليه بألفاظ غير لائقة، مؤكدا أن هذه الألفاظ لم تزعجه، ملتمسا له العذر بسبب نتيجة اللقاء.

يذكر أن العربي تعادل مع الكويت في الجولة الـ 21 لدوري فيفا، ليقلل الزعيم من فرص العميد في المنافسة على الفوز بدرع البطولة هذا الموسم.

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....