الرئيسيةعالمية#الخطيب يسافر إلى #الإمارات لحضور نهائي #كأس_العالم_للأندية

 

 

القاهرة (د ب أ)- يغادر القاهرة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري متجها إلى أبو ظبي لحضور المباراة النهائية لكأس العالم للأندية لكرة القدم والمقرر إقامتها السبت بين ريال مدريد الإسباني وجريميو البرازيلي.
يأتي سفر الخطيب بناء على دعوة من الجانب الإماراتي الشقيق، والذي حرص على تواجد الخطيب في هذه المناسبة، خاصة أن مونديال الأندية يقام على أرض عربية شقيقة.
وكان الخطيب، قام بزيارة المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، حيث تناول اللقاء الترتيبات التي سيتم اتخاذها استعدادا لمباراة الأهلي مع أتلتيكو مدريد الإسباني، والمزمع إقامتها يوم 30 ديسمبر الجاري، على استاد برج العرب بالإسكندرية، تحت شعار (السلام).
وشدد رئيس النادي الأهلي علي تبرع النادي بمقابل إيراد المباراة لصالح شهداء الأعمال الإرهابية الغادرة.
يما أكد وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة تقدم كل الدعم للنادي الأهلي، لنجاح مباراته التاريخية أمام أتلتيكو مدريد التي تقام لدعم السلام ويخصص عائدها لأسر الشهداء.
وأشار إلى أنه سيتم التنسيق بين النادي الأهلي وكل الجهات المعنية بالدولة، للخروج بالمباراة في أفضل صورة لها تليق بمكانة مصر وريادتها في تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى.
كما قدم الوزير التهنئة للخطيب على ثقة الجمعية العمومية للنادي، متمنيا له ولمجلس الإدارة التوفيق في أداء مهامهم، لتطوير العمل داخل جدران القلعة الحمراء.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة