الرئيسية خليجية الخليج طريق الشباب بكأس ولي العهد

الشرق الاوسط :

 

يبحث فريق الشباب عن تكرار انتصاره على فريق الخليج، عندما يحل ضيفا عليه في مدينة الدمام ضمن مباريات دور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد في يومها الثاني، حيث تقام مساء اليوم الثلاثاء مواجهتان، بالإضافة إلى المواجهة السابقة، ففي الخرج يستقبل الشعلة ضيفه فريق الفيصلي، في حين يحل العروبة ضيفا على فريق الوطني بمدينة تبوك.
وفي ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، يأمل فريق الشباب تكرار انتصاره على ضيفه الخليج، وخطف بطاقة العبور إلى دور الثمانية، حيث نجح الليث الشبابي في تجاوز الخليج مطلع هذا الموسم على صعيد مواجهات الدوري بهدفين دون رد، سجلهما مهاجمه نايف هزازي، وتأهل الشباب لهذا الدور، بعد فوزه على الرياض بهدفين دون رد، ويبدو الطريق سالكا أمام الفريق القادم من العاصمة الرياض لخطف بطاقة العبور أمام الخليج، الذي ما زال يقدم مستويات متواضعة جعلته يتذيل لائحة ترتيب دوري المحترفين السعودي.
ونجح الخليج في التأهل عن دور الـ32 بعدما انتصر بثلاثية مقابل هدف على فريق الدرعية حمل توقيع لاعبه الأردني حمزة الدردور الذي لم ينجح في معاودة زيارته للشباك على صعيد مواجهات الدوري السعودي، ويبرز في صفوف الخليج الحارس المتألق مسلم آل فريج، الذي قدم نفسه بصورة جيدة في مباريات فريقه السابقة.
وفي ثاني مواجهات هذا المساء، يحل الفيصلي ضيفا على نظيره الشعلة في ملعب الأخير بمدينة الخرج، ويملك الفيصلي أفضلية نسبية على حساب صاحب الأرض بعد المستويات التي قدمها عنابي سدير في مواجهات الدوري ومكنته من احتلال مركز متقدم في لائحة ترتيب الدوري. في المقابل، ما زال فريق الشعلة يقدم مستويات متواضعة دون القدرة على مواصلة تحقيق الانتصارات.
وبلغ الفيصلي دور الـ16، بعد فوزه على فريق أبها القادم من الدرجة الأولى بهدفين مقابل هدف، في حين تأهل الشعلة لهذه المواجهة، بعدما أطاح بفريق الطائي «درجة أولى» بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الإضافي.
وأخيرا، يفتح فريق الوطني أبوابه لاستقبال نظيره فريق العروبة القادم من الجوف في مواجهة تتكرر في عامها الثاني على التوالي بين الطرفين بمسابقات خروج المغلوب، بعدما التقى الطرفان الموسم الماضي في مسابقة كأس الملك، وانتهت المواجهة بفوز العروبة وتأهله للدور الذي يليه.
وتأهل العروبة لهذه المواجهة بعد فوزه بثلاثية سجلها في شباك فريق الجيل القادم من دوري الدرجة الأولى، فيما نجح فريق الوطني في الإطاحة بنظيره نجران في واحدة من مفاجآت الدور الماضي كون نجران يملك بين صفوفه أسماء بارزة على صعيد اللاعبين المحليين أو الأجانب، إلا أن الوطني نجح في إقصائه والتأهل لدورالـ16.
ويقدم العروبة مستويات مميزة على صعيد مواجهاته بدوري المحترفين السعودي، حيث يحتل الفريق القادم من الشمال مركزا متقدما في لائحة ترتيب الدوري، ويعول العروبة هذا المساء على محترفه الكويتي مساعد ندا كثيرا، بعدما أظهر الأخير مدى تأثيره في الفريق، ومساهمته في تحقيق الفوز، بالإضافة إلى المهاجم موسى الشمري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

رسمياً .. ليفربول يجدد عقد حارسه

وكالات : أعلن نادي ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الإثنين في بيان رسمي منذ قليل عن تجديد عقد حارسه الإسباني أدريان سان ميجيل لمدة موسم...

بوفون يحسم موقفه من الاعتزال ويختار فريقه الجديد

جيانلويجي بوفون - يوفنتوس - الدوري الإيطالي وكالات : أكد الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون أنه لن يعتزل كرة القدم وألمح إلى إمكانية انتقاله لبارما في...

ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم .. البرسا يرفض التخلي عن أومتيتي مجاناً ويحدد المبلغ المطلوب

وكالات : يقدم لكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، ملخص آخر أخبار برشلونة اليوم الاثنين الموافق الرابع عشر من...

مدافع ريال بيتيس يرد على عرض النصر

فيكتور رويز - مدافع ريال بيتيس سعودي 360 – كشف تقرير صحفي إسباني، عن رد فيكتور رويز مدافع ريال بيتيس على العرض المقدم إليه...

مواجهة جديدة مرتقبة بين ميسي وكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وكالات : يبدو أن خطط نادي برشلونة لكأس خوان جامبر، تغيرت بالكامل، حيث كان من المتوقع أن يتواجه الفريق الكتالوني خصمه...