الرئيسيةخليجيةالخليج يهدد التعاون .. وفك الارتباط يجمع العروبة والفتح

 

 

الوطن اونلاين :

 

يسعى الخليج إلى مواصلة ابتعاده عن مؤخرة ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حينما يستضيف نظيره التعاون اليوم ضمن منافسات الجولة الـ13 للدوري، ويسعى العروبة إلى استعادة نغمة الانتصارات واستغلال تراجع ضيفه الفتح.
الخليج × التعاون
على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، يلتقي الخليج والتعاون، وتعد المواجهة من أهم مباريات الجولة، نظرا لرغبة الفريقين الجامحة في تأمين نفسيهما في منطقة الدفء.
يخوض الخليج اللقاء وفي رصيده عشر نقاط، بعدما حقق فوزا مهما أمام الفيصلي في الجولة الماضية، ويطمح إلى مواصلة زحفه نحو مناطق الأمان، فأي تعثر سيعيده للخلف. في المقابل، يدخل التعاون المباراة وفي جعبته 12 نقطة، عقب خسارته أمام الأهلي في الجولة السابقة، ويريد أن يستعيد نغمة الانتصارات، بعد توقف إجباري في الجولتين الماضيتين، وحجز مقعد جيد في وسط الترتيب.
يعتمد مدرب الخليج، التونسي جلال قادري على الكثافة العددية في منطقتي الوسط والدفاع من المنتصف بالضغط على حامل الكرة، ومن ثم الارتداد السريع.
ويركز مدرب التعـاون، الروماني جوميز على الغزو عبر الأطراف، وعلى الزيادة العددية في منطقة الوسط، والهجوم المرتد السريع.
العروبة × الفتح
في الجوف وعلى ملعبه، يستقبل العروبة نظيره الفتح، في مباراة صعبة وقوية للفريقين الطامحين إلى تعويض ما فاتهما في الجولات الأخيرة، وإيقاف تراجعهما المخيف، وما يزيد من أهمية اللقاء أن الفريقين يملكان الرصيد النقطي نفسه.
فالعروبة الذي يملك في رصيده عشر نقاط، بعدما تعرض للخسارة أمام نجران في الجولة السابقة، ما أدى إلى إقالة مدربه الفرنسي لوران بنيدا، وتكيلف التونسي سفيان كسابي بالمهمة موقتا، يأمل في العودة إلى مستوياته الجيدة التي قدمها في بداية الدوري، وحجز مركز متقدم في وسط التريب. بدوره، لم يكن الفتح أفضل حالا من مضيفه، فهو يملك الرصيد ذاته، بعدما خسر ديربي الأحساء أمام منافسه التقليدي هجر في الجولة الماضية، ويسعى إلى الخروج من عنق الزجاجة والابتعاد عن خطر الوقوع في مراكز الخطر.
مدرب العروبة، التونسي سفيان كسابي لن يغير من طريقة وأسلوب سلفه كثيرا، وسيركز على السرعة في الارتداد وتضييق المساحات أمام المنافس، إضافة إلى الاستفادة من الكرات الثابتة.
ويفضل مدرب الفتح، التونسي ناصيف البياوي الكثافة العددية في منطقة المناورة، مع مساندة هجومية من قبل لاعبي الوسط والسرعة في الارتداد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....