الرئيسيةعالميةالخليفي رئيس سان جيرمان: الهجوم على باريس عمل شنيع

 

 

باريس- ا ف ب – وصف رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي الهجمات على باريس بانها “عمل شنيع” معتبرا بان العاصمة الفرنسية ستبقى مشعة دائما في عيون العالم.

وجاء تصريحات الخليفي لموقع النادي الفرنسي وقال “اصبت بالصدمة مما حصل شأني في ذلك شان الجميع. خرجت في باريس في تلك الامسية وتم ابلاغي بسرعة كبيرة جدا بالاحداث الدرامية”.

واضاف ” لا يمكن وصف ما حصل سوى انها اعمال شنيعة. قلبي مع الضحايا وعائلاتهم وأصدقائهم. نيابة عن النادي، أشاركهم أحزانهم وأعرب لهم عن دعمي الكامل في هذه اللجظات الصعبة”.

ونوه بموجة التضامن الدولية التي ظهرت اثر الاعتدادءت على العاصمة الفرنسية بقوله “لقد اثلجت صدري. خلال العديد من الرحلات في جميع أنحاء العالم، لمست الحب الرائع الذي يكنه الناس لباريس. فرنسا وعاصمتها هما في كل مكان وهما بالنسبة الى الجميع مرادفان للاخاء ولالتزام القوي بالتمسك بالمبادىء العالمية”.

وتابع “على الرغم من الهجمات التي كانت ضحيتها، فانا واثق من أن باريس ستظل مشعة دائما في عيون العالم”.

وختم “في مثل هذه الظروف، من المهم التواصل. وقفنا دقيقة صمت مع جميع العاملين في النادي في مقر النادي بالاضافة الى مواقعه الاخرى. لقد كانت لحظة مؤثرة جدا. باريس سان جيرمان يجسد قيم باريس. يجب أن نستمر في العيش. يجب أن نكون أقوياء، متحدين، وان نحمل بفخر هذا الإرث في جميع أنحاء العالم”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة