الرئيسيةعالميةالخليفي: سان جيرمان هدفه الذهاب لأبعد نقطة أوروبياً

باريس- ا ف ب – اعتبر رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي بان فريق مصمم على الذهاب الى ابعد دور ممكن في دوري ابطال اوروبا اثر بلوغه الدور ربع النهائي للمسابقة القارية بفوزه على تشيلسي الانجليزي 2-1 في اياب ثمن نهائي.

وكان فريق العاصمة الفرنسية فاز ذهابا ايضا بالنتيجة ذاتها.

وقال الخليفي “كنا نعرف أن مهمتنا لن تكون سهلة هنا لان تشيلسي فريق كبير. ولكننا سعداء جدا بالتأهل. نريد أن نذهب إلى أقصى دور ممكن في هذه المسابقة. بدأنا في اكتساب الخبرة، جئنا الى هنا من أجل الفوز والتأهل، وهو ما فعلناه، وانا سعيد جدا”.

اما لوران بلان مدرب باريس سان جيرمان فاعتبر بان فريقه يسير على الطريق الصحيح ليصبح ثاني فريق فرنسي بعد مارسيليا يتوج بالقب القاري بقوله “هناك العديد من الاشياء التي يجب استخلاصها بعد هذه المباراة. لقد أظهرنا سيطرة كبيرة، لعبنا باسلوب لعبنا، وبفعالية”.

واوضح “كانت المباراة تحديا كبيرا بالنسبة الينا. كنت أعتقد أنه سيكون اكثر صعوبة من الموسم الماضي. حجزنا بطاقتنا من هنا للعام الثاني على التوالي. وهذا يثبت أننا نسير على الطريق الصحيح. بإمكاننا دائما تحقيق الأفضل. لكننا لعبنا ضد تشيلسي ونجحنا في التفوق عليه. نحن سعداء لان الجميع كان ينتظر منا هذا الانجاز”.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....