الرئيسيةعالميةالخليفي وهنريكي في البرازيل لزيارة نيمار

باريس -أ ف ب: وصل رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي والمدير الرياضي البرتغالي انتيرو هنريكي لزيارة نجم الفريق الفرنسي نيمار الذي يتعافى من عملية جراحية في مشط القدم، بحسب ما كشفت القناة الأولى للتلفزيون الفرنسي “تي اف 1” وصحيفة “لوباريزيان”.

وردا على استفسار من وكالة فرانس برس، فضل النادي الفرنسي التعليق.

وبحسب “تي اف 1” و”لوباريزيان”، سيقوم المسؤولان بزيارة المؤسسة التي انشأها نيمار ووالده لشبان الاحياء الفقيرة في برايا غراندي في ولاية ساو باولو كما سيزوران نيمار في مانغاراتيبا بالقرب من ريو دي جانيرو حيث يتابع البرازيلي الدولي تعافيه بعد العملية الجراحية التي خضع لها في قدمه.

وخضع نيمار (26 عاما) هذا الشهر لعملية جراحية في البرازيل لمعالجة كسر في مشط القدم بعد تعرضه للاصابة خلال مباراة ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي في 25 فبراير، على ان تمتد فترة تعافيه بين شهرين ونصف، وثلاثة أشهر.

وتأتي زيارة الخليفي، رئيس النادي الباريسي، بعد سلسلة من التقارير حول مستقبل نيمار، أغلى لاعب في العالم، مع ناديه الحالي، لا سيما بعد خروج فريقه من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام حامل اللقب ريال مدريد الاسباني (1-3 ذهابا في مدريد و2-1 إيابا في باريس).

وغاب نيمار بسبب العملية الجراحية عن مباراة الاياب.

وأشارت التقارير الصحافية الاسبانية الى امكانية رحيل النجم البرازيلي الذي انضم الى سان جيرمان في صيف 2017 قادما من برشلونة الاسباني مقابل 222 مليون يورو، عن نادي العاصمة الفرنسية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة