الرئيسيةعالميةالخليفي يستعد لضرب كبار اوروبا
عبر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب ماركو رويس لاعب خط وسط نادي بوروسيا دورتموند الألماني و ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
صحيفة “بيلد ” الألمانية تقول بأن نادي العاصمة الفرنسية باريس قد انضم إلى الأندية الأوروبية الكبرى في اهتمامها بخطف رويس من ملعب سيجنال إيدونا بارك في نهاية الموسم الحالي.
و ذكرت الصحيفة بأن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان يستهدف وضع طائرته الخاصة تحت تصرف اللاعب الدولي الألماني من أجل الحصول على موافقته على الانتقال إلى ملعب بارك دي برينس في الصيف.
في حين يرغب لوران بلان المدير الفني لسان جيرمان في ضم رويس إلى صفوف فريقه من أجل التواجد إلى جانب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في هجوم الفريق في الموسم المقبل.
يذكر أن أندية مانشستر يونايتد ، مانشستر سيتي ، تشيلسي ، أرسنال و ليفربول الإنجليزية إضافة إلى ريال مدريد و برشلونة الإسبانيين ترغب جميعها في التعاقد مع اللاعب في نهاية الموسم.
جدير بالذكر أيضاً أن اللاعب صاحب الـ 25 عاماً كان قد وضع القلم على صفقة جديدة مع النادي الأصفر و الأسود في الأسابيع القليلة الماضية للبقاء مع النادي حتى يونيو من عام 2019.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....