الرئيسيةخليجية#الخور يثبت #قطر في قاع الترتيب !

الدوحة- الرياضي:

خطف الخور فوزا صعبا وثمينا على حساب نظيره نادي قطر بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما على استاد سحيم بن حمد ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري نجوم QNB.

ورفع الخور الذي خاض مباراته الأولى بقيادة مدربه الجديد ناصيف البياوي، رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن، بينما بقي نادي قطر في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.

وسجل هدفي الخور سروش رفيعي وماديسون، فيما سجل هدف قطر الوحيد برونو جالو.

وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل الايجابي للفريقين، حيث سجل الخور هدفاً سريعاً في الدقيقة الثانية من كرة عادت من الدفاع الى المحترف الايراني سروش رفيعي ومن خارج الجزاء سددها قوية الى اقصى الزاوية للحارس جاسم الهيل، وهذا الهدف استفز نادي قطر الذي بادر الى الهجوم ولم يتأخر بهدف التعادل الذي جاء من ركلة جزاء بالدقيقة الخامسة بعد ان لامست الكرة يد المدافع مصعب عبدالمجيد، ونجح في تسجيلها المحترف برونو جالو.

بعد ذلك سعى الفريقان الى البحث عن هدف التقدم من جديد وكسر التعادل، ورغم ان قطر كان الاكثر تواجداً في ساحة الخور واستحواذاً على الكرة الا انه افتقد الى صنع الفرص الحقيقية باستثناء كرة سددها برونو وابعدها المدافع نايف البريكي، فيما اعتمد الخور على التنظيم في الخلف ومن ثم اللعب على الكرات المرتدة التي كانت تمثل خطر حقيقي على مرمى الهيل، حيث ابعد كرة لماديسون من تسديدة قوية، وقد ظل التعادل قائماً حتى نهاية الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني كان الاصرار واضحاً على حسم المباراة من أحد الطرفين، واجاد الخور في اكثر من محاولة وظل تهديد ماديسون وسروش قائماً حتى نجح ماديسون في احراز الهدف الثاني للخور من ركلة جزاء بالدقيقة 73 اثر سحب محمد الجابري للاعب الخور نايف البريكي ونفذها مايسون في شباك الحارس الهيل.

وقد اخفق هجوم نادي قطر في اكثر من فرصة ولم يتعامل معها بأسلوب سليم لاسيما حبيبو الذي اهدر اسهل الفرص وهو بالجزاء وامام المرمى وسدد كرته خارج المرمى بكل غرابة، ليحافظ الخور على تقدمه حتى الصافرة الاخيرة وليحقق فوزه الثاني في الدوري.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة