الرئيسيةخليجية#الخور يستعيد جهود حارسه أمام #أم صلال

الدوحة- الرياضي:
أعلن نادي الخور القطري استعادة خدمات حارس مرماه كلود أمين في المباراة القادمة أمام أم صلال بالأسبوع السادس لدوري نجوم QNB والتي تقام مساء يوم الجمعة المقبل على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة.

وكان الحارس قد تعرض للطرد في مباراة الغرافة بالأسبوع الرابع، وغاب عن فريقه في الأسبوع الخامس أمام المرخية في المباراة التي خسرها الخور بهدف دون رد.

وستشكل عودة كلود أمين قوة إضافة لمركز حراسة المرمى في الخور والذي يضم حراس مرمى على مستوى جيد من أبرزهم بابا جبريل ومحمد جاسر، في الوقت الذي كان الخور قد تعاقد مع كلود أمين قادماً من الدحيل على سبيل الإعارة لموسم واحد، وفي أول مشاركة له مع الفريق تعرض للطرد.

من ناحية أخرى، حرصت إدارة نادي الخور على التحدث مع الفريق لتحفيزهم للمواجهات والاستحقاقات القادمة وخاصة بعد الخسارة السابقة من المرخية، كما حث المدير الفني الفرنسي لوران بانيد لاعبيه على استعادة العمل القوي أمام أم صلال في الأسبوع السادس.

ويحتل الخور المركز الثامن برصيد 4 نقاط وتراجع من السابع لهذا المركز نتيجة الخسارة الأخيرة من المرخية.

ويدخل الخور مباراة أم صلال وهو مكتمل الصفوف حيث لا توجد غيابات ولا إصابات حتى الآن، في الوقت الذي كان الفريق قد حصل على راحة يوم واحد ثم بدأ من يوم الأحد الاستعداد لمواجهة أم صلال.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة