الرئيسيةخليجيةالخور يوقف انتصارات السد

(رويترز) –  وضع الخور حدا لسلسلة انتصارات السد في دوري نجوم قطر لكرة القدم وفرض عليه التعادل السلبي رغم مشاركة الهداف البرازيلي موريكي بينما عمق الأهلي جراح قطر وألحق به الهزيمة الخامسة في ست جولات اليوم الجمعة.

ورغم أن السد أعلن غياب موريكي لمدة أسبوعين بسبب إصابة في الكاحل وأقر بذلك المدرب المغربي حسين عموتة الا أن المهاجم البرازيلي شارك في اللقاء منذ بدايته.

وحرم القائم موريكي في الشوط الثاني من تسجيل هدفه السابع هذا الموسم كما منعت العارضة فرصة هدف محقق لزميله الجزائري نذير بلحاج.

ولم يستفد تشابي ورفاقه من طرد المدافع نايف البريكي قبل عشر دقائق على النهاية وتصدى الحارس بابا جبريل ببراعة لركلة حرة من قائد برشلونة السابق في الثواني الأخيرة.

وعقب المباراة أبدى عموتة حزنه على النتيجة قائلا “فعلنا كل شيء في كرة القدم الا تسجيل الأهداف وفقدنا نقطتين رغم أننا كنا نستحق النقاط الثلاث.”

وأضاف “عانى اللاعبون من توتر زائد عن الحد وافتقدنا للدقة في اللمسة الأخيرة وقائم وحارس الخور منعانا من التسجيل لكن مشوار الدوري لا يزال طويلا ولا يمكن القاء اللوم على اللاعبين لذا يجب أن أشكرهم على مجهودهم.”

واكتفى السد الطامح لاستعادة اللقب بعد غياب موسمين برفع رصيده إلى 14 نقطة بعد تعادلين وأربعة انتصارات ليتحقق ما كان يخشاه عموتة وأفصح عنه في مؤتمر صحفي قبل اللقاء حيث انتفض الخور الجريح وحصد نقطته الثانية في ست جولات.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة