الرئيسيةخليجية#الدحيل "يلتهم" #الأهلي بـ#"العربي"!

الرياضي- فريد عبدالباقي:

قاد المحترف المغربي يوسف العربي فريقه الدحيل لتحقيق انتصار عريض على نظيره النادي الأهلي بنتيجة (6-1) في المواجهة التي جرت بينهما مساء الأحد على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في ختام مباريات الجولة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).

انتهى الشوط الأول بتقدم الدحيل بهدفين سجلهما المغربي يوسف العربي في الدقيقة 25، والتونسي يوسف المساكني في الدقيقة 39، وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني خطف كريستيان نازاريت الهدف الأول للأهلي، ورد الدحيل بثلاثة أهداف يوسف العربي في الدقائق 55 و64 و69، ثم الكوري الجنوبي نام تاي هي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

ورفع الدحيل رصيده إلى 12 نقطة محققاً العلامة الكاملة ومتصدراً جدول الترتيب، بينما ظل الأهلي برصيد نقطة بالخسارة الثالثة حتى الآن.

جاءت المباراة جيدة ومن طرف واحد في شوطها الأول الذي شهد تفوقاً تاماً ومن جميع النواحي لصالح الدحيل الذي أهدر العديد من الفرص بعد أن ضغط بقوة وهاجم بشراسة منذ اللحظة الأولى ومنع الأهلي من الوصول إلى ملعبه والى منطقة جزائه إلا مرة واحدة في الدقيقة 18 من ضربة رأس سهلة، وبخلاف ذلك كان التفوق والسيطرة للدحيل الذي حرمته العارضة من هدف ثالث في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من تسديدة نام تاي هي.

أشعل الأهلي الشوط الثاني بهدفه الصاروخي مع مرور 20 ثانية من تسديدة لكريستيان نازاريت في الدقيقة 46، ليدفع العميد الثمن باهظاً بعد ذلك، حيث اندفع الدحيل وراء الهجوم الكاسح واستطاع تسجيل 3 أهداف دفعة واحدة عن طريق يوسف العربي أول لاعب يسجل رباعية هذا الموسم في الدقيقة 55، ثم من ركلة جزاء في الدقيقة 64 ثم في الدقيقة 68، وأنهي نام تاي هي الأهداف بالهدف السادس في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز الدحيل بستة أهداف مقابل هدف.

وكانت الجولة الرابعة قد انطلقت يوم السبت بإقامة 3 مباريات وشهدت فوز أم صلال على العربي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وفاز الغرافة على الخور بثلاثة أهداف دون رد، وفاز السيلية على الخريطيات بهدفين مقابل هدف واحد.

وفي المواجهات التي لعبت الأحد فاز السد على قطر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وفاز الريان على المرخية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.





لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة