الرئيسيةمحليةالدردور والصالحي يقودان العميد لعبور اليرموك بثلاثية

الرياضي :

 

حصد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت ثلاث نقاط جديدة ضمها الى رصيده في جدول الترتيب العام لدوري فيفا عقب الفوز على اليرموك بثلاث اهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب نادي الكويت ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر لدوري فيفا ليضيق الخناق على متصدر المسابقة برفع رصيده الى النقطة 44 في جدول دوري فيفا فيما يتوقف رصيد اليرموك عند النقطة العاشرة في المركز  قبل الاخير للبطولة.
وسيطر العميد على اغلب فترات اللعب ونجح في الاستحواذ على وسط الملعب بشكل كامل في بداية اللقاء فيما  عول اليرموك على انطلاقات التونسي سمير العروسي الخطيرة والذي شكل ازعاج كبير لدفاع العميد.
وافتتح  الاردني حمزة الدردور الاهداف في الدقيقة 25 من عمر المباراة ليضع فريقه في المقدمة وتنفتح المباراة تماما وتظهر المساحات وتتواصل الفرص وهو ما سمح للاردني حمزة الدردور في اضافة الهدف الثاني ليريح اعصاب زملاءه كثيرا.
وقبل ان ينتهي الشوط الاول قلص سمير العروسي الفارص ونجح في تسجيل هدف اليرموك الوخيد في الدقيقة 45 من عمر اللقاء.
وفي شوط المباراة الثاني ارتفع نسق الاداء حيث حاول كل فريق تحقيق اهدافه وتخلى اليرموك عن حذره الدفاعي .
وعاد اللاعب ياسين الصالحي مرة اخرى ونجح في تسجيل الهدف الثالث لمصلحة العميد لينهي على طموحات اليرموك في امكانية تعديل الوضع والخروج بنقطة على الاقل,وفشل العروسي في استغلال الفرص التي لاحت له حيث اهدر انفرادين امام مصعب الكندري بغرابة شديدة ليمر الوقت وتنتهي المباراة بفوز الابيض بثلاثية مقابل هدف .

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة