الرئيسية خليجية الدكتور سلطان يثمّن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد لقيادة نادي...

وكالات : ثمّن معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، نائب رئيس نادي الجزيرة، رئيس اللجنة التنفيذية لمجلس إدارة النادي، استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لقيادة نادي الجزيرة بمناسبة فوز النادي بدرع دوري الخليج العربي لكرة القدم.

ورفع معاليه أسمى التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة الرئيس الفخري لنادي الجزيرة الرياضي رئيس مجلس الشرف، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس نادي الجزيرة الرياضي.
وقال: “لقاء سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع قيادة نادي الجزيرة يجسد تقدير سموه للرياضة والشباب والرياضيين، ويؤكد حرص قيادتنا الرشيدة على دعم الأداء المتميز والنجاح والتفوق”.

وأضاف: “أشكر مجلس إدارة نادي الجزيرة وجميع الإداريين والفنيين واللاعبين الذين ضاعفوا العمل والجهود لتحقيق هذا التقدم والتميز والذي توّج بالفوز في دوري الخليج العربي”.

وأكد معاليه أن النجاح يأتي نتيجة العمل بإيجابية وبروح الفريق الواحد، والالتزام والمثابرة وتنفيذ الخطط، وتطبيق معايير الحوكمة المؤسسية، والالتزام بالأخلاق الرياضية الرفيعة، والارتقاء بالاداء ورفع الكفاءة في جميع أنشطة النادي.
كما نوه بأن التقدم الذي يحققه نادي الجزيرة يأتي بفضل توجيهات ومتابعة ودعم قيادة النادي ورؤيتها بأن يصبح نموذجاً للأندية الناجحة في دولة الإمارات وقارة آسيا والعالم.
وتابع: “نسعى دائماً أن يكون نادي الجزيرة على مستوى الطموحات الكبيرة لجماهيره ومشجعيه، وجميعنا فخورون بهذا التتويج بلقب دوري الخليج العربي. وأود أن أشيد بجهود ومثابرة أعضاء مجلس إدارة النادي وسعيهم المستمر لتنفيذ رؤية وخطط ’الجزيرة‘ سعياً لتحقيق التميز في كافة المجالات، ويعتبر تكامل الجهود أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت النادي يتفوق في هذا الموسم ونتطلع إلى استمرار هذا الزخم نحو مستقبل مشرق من النجاح والتميز”.

جدير بالذكر أن نادي الجزيرة توّج بلقب دوري الخليج العربي للمرة الثالثة بعد تقديمه موسم متميز بالأسلوب الهجومي واللعب الجماعي حيث أحرز لاعبو النادي 65 هدفاً بفارق شاسع وصل إلى 36+، وهو أكبر عدد من الأهداف يسجله فريق في موسم واحد من دوري الخليج العربي منذ تحقيق الجزيرة للقب في موسم 2016-2017.
وكان الموسم بمثابة شهادة كبيرة على رؤية قيادة النادي وإدارته بالتركيز على تطوير المواهب الوطنية الشابة في أكاديمية النادي ورعايتها وصقلها حيث شارك 17 لاعب من خريجي الأكاديمية خلال الموسم.
ومن المقرر أن يبدأ نادي الجزيرة حملته للدفاع عن لقبه في موسم 2021-2022 ابتداءً من شهر سبتمبر المقبل، كما سيمثل النادي دولة الإمارات في الموسم المقبل من بطولة دوري أبطال آسيا، البطولة الآسيوية الأكبر لكرة القدم.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

تعليق ساخر من إيفرا على لقطة كيليني وساكا الشهيرة في يورو 2020

جورجيو كيليني وبوكايو ساكا - منتخب إيطاليا ضد منتخب إنجلترا - يورو 2020 سبورت 360- مازح باتريس إيفرا، نجم يوفنتوس السابق، صديفه جورجيو كيليني مُستخدماً...

بيليرين يُخبر آرسنال بموقفه من الانتقال إلى الإنتر

هيكتور بيليرين - آرسنال - الدوري الإنجليزي وكالات : وفقاً لصحيفة توتو سبورت فإن الظهير الإسباني الأيمن هيكتور بيليرين أظهر لإدارة آرسنال رغبته الاكيدة في...

مالديني يستهدف ضم ثنائي البوندسليجا إلى ميلان

سابيتزر - لايبزيج - الدوري الألماني وكالات : يحاول نادي ميلان تعزيز صفوفه بصورة أكبر في الفترة القادمة من سوق الانتقالات الصيفية وخصوصاً بعد عودة...

بداية مقلقة لتدريبات هازارد مع ريال مدريد

إيدين هازارد وكالات : بدأ النجم البلجيكي إيدين هازارد استعداداته للموسم الثالث مع فريق ريال مدريد، والجميع ينتظره بضغف بعد موسمين مخيبين للآمال في...

فيديو ملخص مباراة المنتخب السعودي والبرازيل في أولمبياد طوكيو مع الأهداف

سبورت 360– سقط الأخضر في مباراة المنتخب السعودي والبرازيل اليوم الأربعاء 28 يوليو الجاري، في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول في أولمبياد طوكيو 2020، بالخسارة بنتيجة 1-3. ملخص...