الرئيسيةخليجيةالدوحة تحتضن كأس سوبر روسيا

 

 

 

الدوحة (د ب أ)- كشف سيرجي بريدخين رئيس رابطة الدوري الروسي لكرة القدم للمحترفين عن اقتراح باستضافة العاصمة القطرية الدوحة لنسخة قادمة من بطولة كأس السوبر الروسي بعد الاستضافة الناجحة لمباراة كأس السوبر الإيطالي.

وتغلب نابولي على يوفنتوس يوم الاثنين الماضي بركلات الترجيح في مباراة كأس السوبر الإيطالي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1/1 والإضافي بالتعادل 2/2 .

ونقلت صحيفة “استاد الدوحة” القطرية، في عددها الصادر اليوم الخميس، عن بريدخين قوله إنه تحدث مع زملائه بالاتحاد الروسي للعبة عن مقترح إقامة السوبر الروسي في الدوحة على غرار السوبر الإيطالي.

وجاء التصريح على هامش تواجد بريدخين في الدوحة لحضور السوبر الإيطالي.

وأشاد بريدخين بالتنظيم القطري للسوبر الإيطالي. وقال إن تنظيم مباراة كأس السوبر الروسي خارج روسيا سيجعل من البطولة والكرة الروسية بشكل عام أكثر شعبية في منطقة الشرق الأوسط.

وأضاف :”ما شاهدته في مباراة يوفنتوس ونابولي شئ كبير جدا وفرصة جيدة بالنسبة لنا أن نحذو حذو الإيطاليين ونحضر كأس السوبر الروسي للمنطقة من خلال الدوحة”.

وأكد بريدخين ، في تصريحاته للصحيفة التي ذكرت على غلافها “بعد الإيطالي.. السوبر الروسي في الدوحة”، أن ما يتحدث عنه ليس مجرد أمنية بل مقترح جاد سيكمل دراسته مع زملائه في الاتحاد الروسي لدى عودته لموسكو، معتبرا أنها فرصة جديدة للانطلاق بالكرة الروسية خارج الحدود وأن تكون البداية من الدوحة ومنها إلى أماكن أخرى، “هذه تجربة جيدة لجعل الكرة الروسية أكثر شعبية هنا في منطقة الشرق الأوسط”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....