الرئيسيةخليجيةالدوحة تحتضن لقاءات الشرطة في كأس الاتحاد الآسيوي

الدوحة – الرياضي:

وافق الاتحاد القطري لكرة القدم على إقامة مباريات فريق الشرطة العراقي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في الدوحة بعد الطلب الذي تقدمت به، لتكون الدوحة مكانا لإقامة مباريات الفريق في البطولة الآسيوية.

وتلقت الهيئة المؤقتة لنادي الشرطة موافقة رسمية من الاتحاد القطري لكرة القدم بشأن احتضان مباريات الفريق على ملعب النادي العربي خلال بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي ستنطلق خلال شهر فبراير المقبل.

وستكون المباراة الأولى لفريق الشرطة في البطولة في الرابع والعشرين من شهر فبراير المقبل أمام أحد الفرق التي ستتأهل عن الملحق الآسيوي.

وقدمت إدارة الشرطة شكرها وتقديرها للاتحاد القطري لكرة القدم ولنادي العربي الذي احتضن العديد من مباريات المنتخبات والأندية العراقية في البطولات المختلفة، وعبرت الإدارة عن سعادتها باختيار الملاعب القطرية لإقامة المباريات عليها لتوفر كل مستلزمات النجاح فيها.

ولا تزال المنتخبات والأندية العراقية تخوض مبارياتها خارج أرضها بسبب الحظر المفروض على إقامة المباريات الدولية في العراق على الرغم من الوعود الكثيرة التي قدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم /الفيفا/ بإمكانية رفع الحظر، حيث ستزور لجان من الفيفا والاتحاد الآسيوي العراق الشهر المقبل من أجل مشاهدة الأوضاع الأمنية والاطلاع على جاهزية الملاعب قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن رفع الحظر عن الكرة العراقية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....