الرئيسيةخليجيةالدوحة تستضيف معسكر ريال مدريد

الدوحة – الرياضي:

أعلنت مؤسسة ريال مدريد عن إقامة المعسكر التدريبي للمرة الثانية في الدوحة خلال الفترة من 17-23 ديسمبر المقبل على ملاعب نادي السد، بالتعاون مع كيوسبورتس الشريك المحلي لمعسكر ريال مدريد في قطر.

تأتي استضافة الدوحة لمعسكر ريال مدريد مجددًا بعد نجاح المعسكر التدريبي الأول الذي أقيم بنادي السد العام الماضي، وسط مشاركة كبيرة فاقت كل التوقعات.

ويعدّ معسكر مؤسسة ريال مدريد مبادرة مبتكرة للأولاد (أعمار بين 7 إلى 19 سنة) من أجل خوض تجربة “المدريديستا”، من خلال نمط حياة كرة القدم والخبرة التدريبية في الشرق الأوسط.

ويسمح البرنامج الفريد من نوعه والمطوّر من قبل خبراء ريال مدريد للمشاركين، بخوض برنامج تدريبي مكثف ومنظم، وفرصة التدريب من قبل أفضل مدربي العالم. سيتم استضافة المعسكر في مرافق نادي السد عالية المستوى لضمان بيئة صحيّة وآمنة للاعبين المفعمين بالحماس في قطر.

ويعطي البرنامج التدريبي الفرصة لـ (350) مشاركًا للتسجيل، في المعسكر الذي يقدّم يوميًا ست ساعات تدريبية متواصلة من (8 صباحًا إلى 2 ظهرًا) يوميًا لمدة أسبوع كامل، حيث سيقوم المشاركون بالتدريب مع مدربي مؤسسة ريال مدريد، وأعلنت كيوسبورتس أن التسجيل سيكون من خلال الموقعwww.frmcampqatar.com، أو من خلال موقعها الإلكتروني www.qsports.qa.

وسيوفّر المعسكر للمشاركين الزي الرسمي لنادي ريال مدريد، بالإضافة إلى شهادة تخرج، ووجبات غذائية طوال فترة التدريب، والمقدّمة من قبل الراعي الرسمي للوجبات “أمواج”، كما سيتم دعوة جميع المشاركين وأولياء أمورهم إى اجتماع سيقام قبل أسبوعين من تاريخ انطلاق المعسكر، لتزويدهم بكافة المعلومات من قبل مدربي مؤسسة ريال مدريد.

كما يوفّر المعسكر خدمة الإسعاف من مؤسسة حمد الطبية ستكون على أتمّ جاهزية في مكان المعسكر لتوفير خدمات الإسعافات الأولية بالإضافة إلى العناية الطبية اللازمة.

وتسمح مؤسسة كيوسبورتس القطرية التي تشارك في استضافة المعسكر للعام الثاني على التوالي، لأعضائها الذين تجاوزوا 12 ألف عضو من محبّي الرياضة بالمشاركة في العديد من الأنشطة والبطولات الرياضية، حيث تتلقى الدعم الكامل من اللجنة الأولمبية القطرية من خلال تنظيم وإقامة أكاديميات رياضية مختلفة للأطفال، بالإضافة إلى بطولات عالمية ومحلية.

وتعمل كيوسبورتس بالشراكة مع ارابيكا سبورت – ممثل مؤسسة ريال مدريد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وشركة دولية للاستشارات الرياضية لتطوير برامج رياضية وتحقيق رؤية معسكر مؤسسة ريال مدريد لكرة القدم.

وقال عدنان ياسين، ممثل مؤسسة ريال مدريد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن مسرورون بالعمل مع كيوسبورتس مرة أخرى لتنظيم معسكر مؤسسة ريال مدريد في قطر، ودعم كيوسبورتس في بناء جيل رياضي في دولة قطر”.

من جانبه قال غانم المهندي نائب رئيس شركة كيوسبورتس: “نحن متحمسون لإعادة تنظيم معسكر مؤسسة ريال مدريد في دولة قطر لهذا الموسم، والشكر لمؤسسة ريال مدريد لتجديد ثقتها في كيوسبورتس وتعيينها كمستضيف ومنظم لهذا المعسكر الساحر للمرة الثانية هنا في الدوحة بما يخدم الأجيال الرياضية المقبلة ويساعد على إخراج جيل جديد للرياضة القطرية”.

 

 

1492466_57

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة