الرئيسيةخليجيةالدوحة تستضيف ودية سان جيرمان وإنتر ميلان 30 ديسمبر المقبل

الرياضي:

تقرر أن يخوض فريق إنتر ميلان الإيطالي معسكراً تدريبياً في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 28 ديسمبر وحتى 3 يناير المقبلين، في إطار العطلة الشتوية لمباريات الدوري الإيطالي.

يلعب فريق إنتر ميلان مواجهة ودية أمام فريق باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي 30 ديسمبر المقبل، خلال فترة إقامة الفريق الفرنسي سان جيرمان معسكره الدائم في الدوحة على ملاعب أسباير.

وسبق للفريقين أن إلتقيا سوياً يوم 30 ديسمبر الماضي في مدينة مراكش المغربية وهي المواجهة والتي انتهت لفريق سان جيرمان بهدف دون مقابل سجله يوهان كاباي.

وتجدر الإشارة إلى أنه منذ قيام جهاز قطر للاستثمار بشراء باريس سان جيرمان، تمكن الفريق الباريسي من تحقيق عديد الألقاب بفضل ترسانة اللاعبين العالميين الذين قام بانتدابهم فريق العاصمة.

هذا وينفق باريس سان جيرمان بطل فرنسا لكرة القدم 142582 يورو أسبوعيا كرواتب أسبوعية للاعبيه وهو أعلى معدل في العالم بحسب نسخة 2015 من دراسة متعددة التخصصات أجرتها “جلوبال سبورتس سالاريز” شملت 17 بطولة في 13 بلدا.

وينفق الفريق الذي تملكه مجموعة قطر للاستثمار الرياضي منذ 2011، رواتب سنوية بقيمة 7،059 مليون يورو لكل من لاعبيه، يليه ريال مدريد الإسباني مع 6،73 مليون يورو سنويا.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....