الرئيسيةعالميةالدوري الأرجنتيني ينطلق رسميا في 26 أغسطس

بوينس آيرس (د ب أ)- أعلن أرماندو بيريز رئيس لجنة تصحيح الأوضاع، المعينة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لإدارة الاتحاد الأرجنتيني للعبة بشكل مؤقت، أن مباريات الدوري المحلي
ستنطلق يوم الجمعة 26 أغسطس الجاري، بعد أن تقرر إرجاؤها أسبوعا واحدا عن الموعد المقرر سلفا. 
ومن المقرر أن تنطلق المسابقة الأرجنتينية بمباريات الأسبوع الأول، رغم التكهنات التي تشير إلى أن المسابقة ستبدأ من أسبوعها الثاني بعد تأجيل المرحلة الأولى أسبوعا كاملا، حتى لا يتسبب هذا الأمر في إحداث فوضى في جدول مواعيد المباريات، الذي تم اعتماده قبل وقت طويل. 
وقال بيريز خلال مؤتمر صحفي عقدهأول أمسالثلاثاء لتقديم تقرير عن الوضع الحالي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: “سنبدأ يوم 26 بالأسبوع الأول”. 
وأكد بيريز المعين من قبل الفيفا لإدارة الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بأن هناك إجراءات يتم تفعيلها في الوقت الراهن لتلبية طلبات الفرق الصاعدة حديثا للدوري الممتاز، التى لاتزال غير مقتنعة بإمكانية بدء المسابقة في التاريخ المذكور ومتمسكة بموقفها بعدم انطلاق المباريات. 
وتمر معظم الأندية الأرجنيتنية بأزمة مالية طاحنة وتطالب الاتحاد الكروي في بلادهم بإمدادهم بمزيد من الدعم المالي، على خلفية الأموال، التي يحصل عليها هذا الأخير من الحكومة مقابل بيع حقوق البث التلفزيوني في إطار برنامج “كرة القدم للجميع”. 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة