الرئيسيةخليجيةالدوري الإماراتي| الشارقة يهزم الوصل بثلاثية والوحدة يتعادل مع خورفكان

مباراة الوحدة وخورفكان – الدوري الإماراتي

وكالات : انطلقت اليوم الجمعة، منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإماراتي “دوري أدنوك للمحترفين”، حيث أقيمت 3 مباريات قوية.

وتعادل الإمارات مع ضيفه الظفرة بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، في افتتاح الجولة الثالثة على ملعب نادي الإمارات.
وتقدم إيمو إيزيكيل بهدف لصالح الظفرة خلال الدقيقة “12”، لينتهي الشوط الأول بتفوق الفريق الضيف على الإمارات.

بينما تمكن جوزيف من تسجيل هدف التعادل لصالح الإمارات ليكتفي كل فريق بإضافة نقطة واحدة لرصيدهما.
وفي مباراة أخرى، تعادل الوحدة مع خورفكان سلبياً بدون أهداف بالمباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب صقر بن محمد القاسمي.
قصص سبورت 360

وبهذه النتيجة رفع فريق الوحدة رصيده إلى 5 نقاط، فيما أضاف خورفكان النقطة الثانية لرصيده.
الشارقة يقلب الطاولة على الوصل
وفي مباراة أخرى دراماتيكية، نجح الشارقة في قلب الطاولة على الوصل بعد تأخره في النتيجة، ليفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في قمة الجولة الثالثة من دوري المحترفين.
وجاءت ثلاثية الشارقة عن طريق كلٍ من؛ كايو لوكاس بالدقيقة “69” وهدفين لبين مالانجو خلال الدقيقتين “71 و94” من عمر المباراة.
في مباراة مثيرة..#الشارقة بـ 10 لاعبين يقلب تأخره 0-2 إلى فوز ثمين على #الوصل 3-2..#الشارقة_الوصل #دوري_أدنوك_للمحترفين#أبوظبي_الرياضية 1 pic.twitter.com/McewCYEv9R
— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) September 10, 2021

بينما سجل ثنائية الوصل في مرمى الشارقة؛ فابيو دي ليما وعبدالله غانم خلال الدقيقتين “13 و60 ” من عمر المباارة التي أقيمت على ملعب الشارقة.
وبهذه النتيجة؛ رفع الشارقة رصيده إلى 9 نقاط في صدارة الدوري الإماراتي، بينما الوصل في المركز السادس ومعه في رصيده 4 نقاط.
تعرف على سبورت 360 بلس

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....