الرئيسيةعالمية#الدولار يتسبب فى رحيل #كارتيرون عن #دجلة و #ميدو البديل

القاهرة (د ب أ) – فسخ مجلس إدارة نادي وادي دجلة المصري لكرة القدم، تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالتراضي بسبب تراجع مستوى الفريق منذ بداية الموسم الحالي، كما إن أزمة الدولار التى تمر بها مصر فى الوقت الحالى، تسبب فى رحيل كارتيرون، عن تدريب فريق وادى دجلة، ليصبح الدورى المصرى الممتاز بدون مدرب أجنبى واحد، بعد 8 أسابيع فقط من إنطلاقه.
ويحتل دجلة المركز التاسع بالدوري برصيد 11 نقطة جمعها من 8 مباريات من فوز في ثلاث مباريات وخسارة مثلها وتعادل في مباراتين.
واتفق ماجد سامي، رئيس النادي، مع كارتيرون على فسخ العقد بالتراضي، خلال الجلسة، التي جمعتهما دون تحمل الأخر أي عواقب مالية ودون اللجوء للشرط الجزائي الموجود في العقد.
وقررت إدارة وادي دجلة إقامة حفل تكريم للمدير الفني الفرنسي، الثلاثاء، في برج القاهرة، وتوجيه الشكر له على ما قدمه لفريق وادي دجلة في الفترة الماضية.
ومن المنتظر أن يعلن نادى وادى دجلة، فى الساعات القليلة المقبلة، عن تولى أحمد حسام “ميدو” المدير الفنى الأسبق للزمالك والإسماعيلى، مهمة القيادة الفنية للفريق الدجلاوى، على أن يبقى الجهاز المعاون والإدارى والطبى كما هو، وإجراء تعديلات بسيطة على الجهاز حسب وجهة نظر المدير الجديد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة