الرئيسيةعالمية«الدون» يقود بطل أوروبا أمام أندورا الليلة

جريدة الأنباء :

 

يطمح المنتخب البرتغالي، بطل أوروبا، إلى استعادة اتزانه بعد الهزيمة أمام سويسرا في المباراة الأولى بالتصفيات، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم.

ويواجه المنتخب البرتغالي اختبارا سهلا على ملعبه اليوم، حيث يستضيف منتخب أندورا كما يواجه اختبارا سهلا آخر في الجولة الثالثة عندما يحل ضيفا على منتخب جزر فارو يوم الاثنين المقبل.

وتستعيد البرتغال قائدها كريستيانو رونالدو الذي لم يشارك في الهزيمة أمام سويسرا خلال سبتمبر الماضي، والذي على الرغم من أنه لا يمر بأفضل مستوياته، إلا أن فرناندو سانتوس مدرب المنتخب يؤكد أن تواجده معهم سيزيد من قوة الفريق، فيما يفتقد «سيليساو أوروبا» خدمات لويس ناني لاعب فالنسيا بداعي مشاكل بدنية.

وتتذيل «برازيل أوروبا» قاع الترتيب دون نقاط بعد هزيمتها في الجولة الأولى خارج قواعدها على يد سويسرا بثنائية نظيفة.

ومن أجل تعويض غياب ناني في هذا اللقاء، استدعى المدير الفني سانتوس لاعب وسط بنفيكا لويس ميغيل أفونسو «بيتزي».

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي منتخبا لاتفيا وجزر فارو، كما يلتقي المنتخبان المجري والسويسري.

وفي المجموعة الأولى، تأمل منتخبات السويد وهولندا وفرنسا إلى تحقيق الانتصار الأول بعدما سقط كل منها في فخ التعادل بالجولة الأولى من التصفيات.

ويستضيف المنتخب الفرنسي نظيره البلغاري متصدر المجموعة (ثلاث نقاط)، فيما يحل المنتخب السويدي ضيفا على لوكسمبورج، ويلتقي المنتخب الهولندي نظيره البيلاروسي.

أما بلجيكا التي فازت في مباراتها الأولى بالتصفيات على اليونان بعد الخسارة من إسبانيا وديا، فإنها تخوض مواجهة مهمة خارج الديار أمام البوسنة ضمن منافسات المجموعة الثامنة قبل السفر لمدينة فارو (البرتغال) لمواجهة جبل طارق.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة