الرئيسيةمحلية"الديربي" بلا فوز!

الرياضي:

حصد القادسية والعربي على أول نقطة في بطولة دوري “VIVA” الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2017/2018 وذلك بعد أن تعادلاً إيجابياً (2-2) في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على استاد صباح السالم في ختام مباريات المرحلة الأولى من المسابقة.

شهد اللقاء حضوراً جماهيراً من جانب الفريقين.

افتتح العربي باب التسجيل في الدقيقة 18 بواسطة لاعبه المحترف الأردني محمود المرضي بعد أن تبادل الكرة مع زميله حسين الموسوي قبل ان يفلت من رضا هاني ويسدد الكرة على يمين الحارس أحمد الفضلي، وفي الدقيقة 27 تمكن القادسية من تعديل النتيجة بواسطة محترفه البرازيلي ديفيد أبارسيدو دا سيلفا بعد أن استلم الكرة من خارج منطقة الجزاء وسدد بيسراة قوية دخلت المرمى مباشرة بعد ان ارتطمت بالقائم.

تمكن علي مقصيد من وضع العربي في المقدمة بالدقيقة الأولى من وقت الضائع للشوط الأول لتصبح النتيجة (2-1) للعربي.

ومع بداية الشوط الثاني أعاد المخضرم مساعد ندا الإتزان لفريق القادسية مستغلاً عرضية ديفيد أبارسيدو دا سيلفا ليودعها داخل الشباك العرباوية معلناً عن تسجيل الهدف الثاني والتعادل للقادسية في الدقيقة 49.

بطاقة حمراء

أدار المباراة الحكم عمار اشكناني وعاونه فارس الشمري ويوسف العنزي وضيف الله الفضلي حكما رابعا وأنذر الحكم كيتا ومحمود المرضي وبدر المطوع وطرد مهاجم العربي النيجيري كليمينت بوبي في الدقيقة 74.

تشكيلتا الفريقين:

العربي: سلمان عبدالغفور لحراسة المرمى، محمد فريح، شوقي السعيد، أحمد إبراهيم، عيسى وليد، كيتا، طلال نايف، علي مقصيد، محمود المرضي، كليمينت بوبي، حسين الموسوي، بدر طارق، علي خلف.

القادسية: أحمد الفضلي لحراسة المرمى، عامر المعتوق، مساعد ندا، سومايلا، خالد القحطاني، رضا هاني، صالح الشيخ، أحمد الظفيري، أحمد الرياحي، بدر المطوع، ديفيد أبارسيدو دا سيلفا، محمد خليل، فيصل سعيد، محمد الفهد.

https://youtu.be/c0kFcXdnXk8 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة