Home خليجية الرائد ضيفا على الخليج.. الوحدة مع هجر.. نجران يواجه التعاون

الرائد ضيفا على الخليج.. الوحدة مع هجر.. نجران يواجه التعاون

الرائد ضيفا على الخليج.. الوحدة مع هجر.. نجران يواجه التعاون

الرياض (د ب أ)- تنطلق الجمعة منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم والتي ستشهد صراعا من نوع خاص بين الأندية التي تنافس على لقب الدوري أو الاندية التي تصارع الهبوط خاصة وأن الدوري يدخل محطاته الاخيرة.

وتفتتح مباريات هذه الجولة الجمعة بمواجهات تجمع بين الفرق التي تصارع الهبوط مع فرق في منتصف الجدول حيث يحل الرائد ضيفا على الخليج  فيما يستضيف الوحدة نظيره هجر ويستقبل نجران نظيره التعاون.

ويعلم تماما فريق الرائد إنه سيدخل مواجهة الخليج ولا بديل أمامه سوى  الفوز للابتعاد عن دائرة الخطر حيث يحتل  المركز الثاني عشر برصيد 14  نقطة، وهو آخر مركز يبقي بصحابه في دوري المحترفين.

وكان الرائد قد انهى سلسلة هزائمه التي استمرت لأربع مباريات بعدما فاز في الجولة الماضية على القادسية 2/1.

أما الخليج فيريد الفوز أيضا بهذه المباراة للدخول أكثر في المنطقة الدافئة خاصة وأن الخسارة قد تعيد الفريق لمنافسة على البقاء في المباريات المقبلة ويحتل الخليج المركز التاسع برصيد 23 نقطة.

وكان الخليج قد خسر في مباراتين قبل أن يفوز في آخر مبارياته على التعاون 3/2.

وستكون الفرصة متاحة أمام فريق هجر للاستمرار في المنافسة على البقاء في  الدوري إذا فاز على مضيفه الوحدة، الذي سيسعى هو الآخر للفوز ليستمر في  دوري امحترفين للموسم الثاني على التوالي.

ويحتل هجر المركز الاخير بالدوري برصيد تسع نقاط بينما يحتل الوحدة  المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة بفارق نقطة عن القادسية صاحب أول مركز  يهبط بصاحبه لدوري الدرجة الأولى.

وستشهد المباراة الأخيرة التي تقام الجمعة أيضا صراعا بين المقدمة والمؤخرة حيث يستقبل فريق نجران نظيره التعاون.

ويتطلع نجران لتحقيق الفوز الأول له بملعبه على التعاون حيث التقيا خمس  مرات على ملعب نجران فاز التعاون في ثلاث وتعادلا في اثنتين. كما أن الفوز سيبعد الفريق عن دوامة الهبوط ويقربه من البقاء بدوري المحترفين لاسيما وان الفريق يحتل المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

بينما يريد التعاون للفوز بهذه المباراة ليستمر في المنافسة على لقب  الدوري بعدما تجدد آماله إثر تراجع نتائج الهلال والاهلي في الجولتين  الماضيتين حيث يحتل التعاون المركز الرابع برصيد 34 نقطة بفارق ست نقاط فقط عن الهلال المتصدر.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here