الرئيسيةخليجية#الرائد يتحدى #الاتفاق.. #الأهلي مع #الفيحاء.. #النصر ضيفا على #الباطن

الرياض (رويترز) – يتطلع الرائد إلى ركلة بداية جديدة لموسمه المتعثر في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم عندما يحل ضيفا على الاتفاق الثلاثاء بعد أن حقق انتصاره الأول هذا الموسم في الجولة السابقة.

وبعد أربع هزائم في مبارياته الست الأولى وضعته في مؤخرة الترتيب انتفض الرائد وحقق فوزا ساحقا 5-1 خارج ملعبه على الباطن مفاجأة الموسم يوم الخميس الماضي ويضع أمامه الآن مواصلة حصد النقاط من أجل الابتعاد عن قاع الجدول.

لكن عبد العزيز المسلم نائب رئيس الرائد حذر من الافراط في التفاؤل بعد انتصار الباطن.

ونقلت وسائل اعلام محلية عن المسلم قوله “أحذر من الافراط في التفاؤل بعد هذه النتيجة الكبيرة لصعوبة الدوري السعودي وتقارب المستويات بين جميع الأندية التي تطمح لتحقيق الانتصارات”.

وأضاف “الموقع الحالي للفريق في مؤخرة الترتيب لا يليق بالرائد ولا بتاريخه العريض في المنافسات السعودية”.

وسيأمل الرائد، الذي يملك خمس نقاط من سبع مباريات، في المزيد من التألق من الجناح الغيني إسماعيل بانجورا وصانع اللعب المصري محمود عبدالرازق (شيكابالا) بعد أن هز كلاهما الشباك في الفوز على الباطن.

ويتصدر الأهلي الترتيب برصيد 19 نقطة من ثماني مباريات بفارق الأهداف فقط عن الهلال حامل اللقب الذي تتبقى له مباراة قبل أن يلعب الفريقان على ملعبيهما هذا الأسبوع.

ويلتقي الأهلي، الذي يقوده المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، مع الفيحاء صاحب المركز 12 الثلاثاء وسيتطلع إلى تحقيق انتصاره السادس على التوالي في الدوري.

ويحل النصر ضيفا على الباطن الثلاثاء حيث سيتطلع الفريقان لتعويض سقوطهما في الجولة السابقة.

ويملك كل منهما 13 نقطة مثل الفيصلي الذي يواجه أُحد متذيل الترتيب يوم السبت القادم.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة