الرئيسيةخليجيةالرائد يفتتح رصيده بنقاط الوحدة

الرياضي:

أودع الرائد أول ثلاث نقاط في رصيده عقب فوزه على ضيفه الوحدة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة في افتتاح منافسات الجولة الثانية لدوري جميل للمحترفين.
وسجل أهداف الرائد الغيني إسماعيل بانغورا في الدقيقة (4) وسعيد المولد في الدقيقتين (53 و 59) وسجل هدف الوحدة الأوروغوياني أدولفو ليما في الدقيقة (72 ).
وفاجأ الرائد ضيفه الوحدة بهدف مبكر بعد أن كسر الغيني إسماعيل بانغورا مصيدة التسلل وواجه المرمى قبل أن يضع الكرة سهلة على يسار عبدالله السديري (4). ورغم سيطرة الوحدة بعد ذلك على وسط الملعب إلا أن الهجمات المرتدة للرائد شكلت خطورة بالغة حيث أضاع سلطان السوادي فرصة سانحة لإضافة هدف ثان عندما أطاح بالكرة فوق العارضة رغم مواجهته للمرمى (36).
ومع انطلاقة الشوط الثاني تهيأت فرصة للرائد لتعزيز تقدمه عندما انفرد بانغورا بالمرمى ولكن الحارس عبدالله السديري تألق في التصدي لهدف محقق (48).
ومن خطأ فادح للحارس السديري نجح الرائد في إضافة الهدف الثاني عن طريق سعيد المولد الذي لعب كرة عرضية فشل الحارس في الإمساك بها لتأخذ طريقها داخل المرمى (53).
وبعد ست دقائق أضاف المولد الهدف الثالث لفريقه والثاني له إثر تصويبة قوية ارتطمت بالمدافع وأخذت طريقها داخل المرمى (59).
ومن هجمة منسقة قلص الوحدة الفارق عندما استفاد الأوروغوياني أدولفو ليما من كرة مرتدة من القائم ليعالجها قوية داخل المرمى (72).
وفي الدقيقة الأخيرة أنقذ محمد شريفي هدفا محققا عندما حول كرة البرازيلي فيليب باريتو للركنية بصعوبة بالغة .

image

image

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....