الرئيسيةخليجيةالراهب: أشتاق للعودة ولا يزال للمجد بقية

الرياض (د ب أ)- أكد حسن الراهب نجم فريق النصر السعودي لكرة القدم أنه اشتاق كثيرا للعودة والمشاركة بجانب زملائه في المباريات القادمة بعد تعافيه من الإصابة مشيرا إلى أنه لا يزال للمجد بقية لبطل  الموسمين الماضيين.

وقال الراهب، في تصريحات تلفزيونية، “سأعود بقوة للفريق بعد التعافي  تماما من الإصابة بداية من الأحد المقبل بإذن الله. أشتاق كثيرا  للمشاركة مع بقية زملائي اللاعبين في التدريبات والمباريات”.

وأضاف “البداية دائما ما تكون صعبة خاصة عندما تكون بطلا لاسيما مع  الظروف التي واجهت الفريق والتي تتمثل في الإصابات الكبيرة والايقافات  في عناصر الفريق. ولو مرت هذه الظروف على أي فريق لربما واجه نفس مصير النصر وقد يكون أسوأ. ولكن الكل يعلم أن النصر يعشق دائما الشيء الصعب. خسرنا أربع نقاط حتى الآن. في الموسم الماضي ، فقدنا نفس العدد من النقاط في الدور الأول وحصدنا اللقب في نهاية الموسم”.

وأشار “الشيء الجيد أن ما حدث جاء في بداية الدوري وقبل فترة التوقف الحالية والتي تمنح الجهاز الفني واللاعبين فرصة لتصحيح الأخطاء والدخول  بروح جديدة في المباريات المقبلة. نحن كلاعبين تعودنا الوصول للبطولات  والمنافسة عليها عبر الطريق الصعب ولا يزال للمجد بقية لنادي النصر  بتوفيق الله أولا ثم بدعم ووقفة جماهيرنا الكبيرة وحضورهم مع الفريق  داخل وخارج ملعبه”.

وأضاف “النصر أول ناد وصل للعالمية. قادرون على تعويض ما حدث في الفترة القادمة وإسعاد جماهيرنا العظيمة وتحقيق الأهداف المنشودة في الموسم الحالي”.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة