الرئيسيةعالميةالربيعه : مفاجآت لأعضاء رابطة يوفنتوس في مباراة "سوبر ايطاليا" بقطر !

 

أكد الدكتور احمد الربيعه مسئول العلاقات الخارجية لرابطة مشجعي يوفنتوس في الكويت، أنه تم الاتفاق مع ممثلي إدارة JUVENTUS CLUB DOC “إدارة روابط مشجعي يوفنتوس في العالم وتتبع إدارة النادي مباشرة”، بتخصيص “تذاكر” خاصة لأعضاء رابطة يوفنتوس الكويت في مباراة “كأس السوبر” الايطالي بين اليوفنتوس ونابولي والتي ستقام على إستاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة يوم 22 ديسمبر المقبل.

وأضاف الربيعه: أنه بعد تأكيد موعد مباراة “السوبر كب” الايطالي في الدوحة مع إدارة JUVENTUS CLUB DOC عقدت اجتماعا مع إدارة الرابطة الرئيسية في تورينو عشية مباراة يوفنتوس وروما الأحد الماضي، حيث وعدتنا الرابطة الأم بتخصيص تذاكر وأماكن خاصة لأعضاء رابطة مشجعي يوفنتوس في الكويت خلال مباراة “السوبر” إلى جانب مميزات أخرى ستكون مفاجأة للأعضاء، وسيلعن عنها قريبا، وذلك تشجيعا منها لأعضاء ومشجعي يوفنتوس في الكويت.
وأوضح: إن فترة التسجيل لأعضاء الرابطة لحضور مباراة “السوبر” ستكون مطلع نوفمبر المقبل.
وتقدم الربيعه بالشكر الجزيل لإدارة JUVENTUS CLUB DOC على اهتمامها الكبير بأعضاء روابط مشجعي النادي حول العالم خاصة في منطقة الخليج العربي.
للتواصل مع رابطة مشجعي اليوفنتوس في الكويت والتسجيل والاطلاع على كل ما يخص النادي من أخبار، تابع حساب الرابطة في موقع التواصل الاجتماعي “الانستفرام”
@juveclubdockw

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة