الرئيسيةعالميةالرجاء يهزم الاسماعيلي في كأس شمال افريقيا

 

القاهرة ( د ب أ ) – تلقى الاسماعيلي هزيمته الاولى ببطولة كأس شمال افريقيا لكرة القدم يوم الجمعة أمام نظيره الرجاء البيضاوي المغربي بهدف دون رد وذلك في الجولة الاولى بالمسابقة والتي  تقام على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

سجل هدف الفوز للرجاء محمد البولديني فى الدقيقة 39 من عمر المباراة.

بهذا الفوز يتساوى الرجاء مع الافريقي التونسي في عدد النقاط لكن الافريقي يتفوق بفارق الاهداف بعد فوزه على الهلال الليبي بثلاثية مقابلهدف في حين يتساوى الاسماعيلي مع الهلال بدون نقاط .

وشهد ملعب محمد الخامس حضور جماهيري كثيف من جانب جمهور الرجاء صاحب الارض.

وتقام البطولة بنظام دوري من مجموعة واحدة يحصد صاحب اكبر عدد من النقاط الكأس.

وشهد الشوط الأول اعتراضا من قبل احمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي على حكم اللقاء التونسي أمير الوصيف خاصة عندما أشهر الكارت الأصفر في وجه سعد حسني بعد تدخله مع أحد لاعبي الرجاء.

وسجل البولديني هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 39 من خلال هجمة مرتدة سريعة من الجهة اليمنى لعب من خلالها يوسف القديوي عرضية للبولديني الغير مراقب داخل منطقة جزاء الاسماعيلي حولها الاخير بقدمه داخل شباك الحارس محمد مجدي لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق المغربي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني حاول الدراويش إدراك التعادل عن طريق تعزيز الجانب الهجومي من خلال الدفع بعناصر هجومية مثل إيمانويل بناهيني علي حساب  المهاجم النيجيري ” كينيث ” ومصطفى عفروتو بدلا من عبدالرحمن حسان وحسني عبدربه بدلا من عماد حمدي لكن محاولاته مرت دون جدوى.

في حين تألق حارس الإسماعيلي الشاب محمد مجدي في التصدي للعديد من الهجمات المغربية طوال الشوط لتنتهي المباراة بفوز الرجاء بهدف دون رد.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة