الرئيسيةخليجيةالرفاع والنهضة في ضيافة السد والجيش بدوري أبطال آسيا

 

الدوحة- الرياضي:

يخوض السد والجيش القطريين اختيارين صعبين مساء الثلاثاء باستضافتهما الرفاع البحريني والنهضة العماني في المرحلة الثانية من التصفيات التمهيدية لدوري أبطال آسيا، ولا بديل عن الفوز من اجل التاهل الي المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات.

ويتأهل الفائز من مباراة السد والرفاع لمقابلة الوحدة وصيف بطل الدوري الإماراتي يوم 17 الجاري.

أما في حالة خسارة الرفاع خلال الأدوار التمهيدية فإنه سينتقل للعب في كأس الاتحاد الآسيوي، ضمن المجموعة الرابعة.

ويتاهل الفائز من مباراة الجيش والنهضة للقاء نفط طهران في طهران ايضا 17 الجاري

السد يشعر بالتفاؤل وبتكرار انجازه الذي حققه في 2011، عندما بدأ المشوار ايضا من التصفيات التمهيدية، ونجح في تحقيق اللقب في نهايته، لكن المهمة قد تبدو أصعب كون المواجهة امام الرفاع الذي يحتل حالياً المركز الرابع بالدوري.

ويزيد من تفاؤل السد استعادته لنجومه خاصة المحترفين حيث من المنتظر عودة الجزائري نذير بلحاج، بعد الشفاء من الاصابة، والمهاجم البرازيلي موريكي الذي شارك في المران الاساسي واكد جاهزيته للقاء بعد غياب منذ سبتمبر الماضي، فيما لم يتضح موقف مواطنه غرافيتي المنتقل من الاهلي الاماراتي.

والى جانب بلحاج وموريكي، يعتمد السد علي مجموعة من اللاعبين القطريين المميزين أبرزهم خلفان ابراهيم ثاني افضل لاعب في اسيا هذا الموسم، وحسن الهيدوس افضل لاعب في قطر حاليا، وعلي أسد صانع الالعاب الجديد، بجانب الظهير الايسر عبدالكريم حسن الذي يعد من الأوراق الرابحة للفريق.

في حين يفتقد الجيش جهود الثنائي وسام رزق وأحمد سفيان بداعي الإصابة، بينما يدعم البرازيلي أندرسون خط دفاع الجيش بعد انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....