الرئيسيةخليجيةالرفاع يواجه الفيصلي بالخليجية

 

 

 

 

 

الرياضي:

يلتقي الرفاع الشرقي البحريني مع نظيره الفيصلي السعودي على استاد مدينة خليفة الرياضية عندما يلتقيان الثلاثاء في الجولة الرابعة لبطولة الاندية الخليجية الثلاثين لكرة القدم ضمن المجموعة الرابعة.

يحتل الرفاع الشرقي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، والفيصلي المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، ويتصدر الترتيب الجهراء الكويتي برصيد 7 نقاط وقد ضمن حصوله على احدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي.

ويلعب الرفاع الشرقي بقيادة مدربه عيسى السعدون بورقتي الفوز أو التعادل لضمان التأهل، اما الفيصلي فلا يملك سوى خيار الفوز لان أي نتيجة أخرى تعني خروجه مبكرا من المسابقة.

ويحتل الرفاع الشرقي المركز الأول في الدوري البحريني برصيد 28 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن مطارديه المحرق والمنامة.

وسيعول مدرب الفريق عيسى السعدون على الصربي ميلادين جوفانسيك والغيني ممادو وفيصل بودهوم وعبدالله جناحي وعباس الساري وعباس عياد والحارس علي سعيد.

في الجانب المقابل، فان الفيصلي بقيادة مدربه البرتغالي أنطونيو أوليفيرا يسعى للخروج بالنقاط الثلاث للتأهل ورد الاعتبار لخسارته أمام الرفاع الشرقي 1-2 في لقاء الذهاب بالمرحلة الثانية من المسابقة في الرياض.

وكان الفيصلي خسر أمام الشباب 1-2 في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري السعودي، وتنتظره مباراة قوية أمام الهلال في المرحلة المقبلة.

يعتمد اوليفيرا على اسلام سراج ووسام السويد وسامي هوساوي والحارس ابراهيم زايد ومشاري الثمالي وعبدالله دوش والسنغالي كاندجي ماكومبا والكاميروني أندري ندامي والأردنيين أشرف نعمان أبو حماد وخليل زيد بني عطية وياسين برناوي وفهد الصقري وعمر عبدالعزيز.

وفي المجموعة الثانية، يلتقي العربي القطري مع الشباب الاماراتي في مباراة هامشية.

يتصدر الشباب الترتيب برصيد 9 نقاط، مقابل 4 نقاط للسيب العماني، وهما تأهلا معا الى ربع النهائي، في حين يملك العربي نقطة واحدة وكان خرج من دائرة المنافسة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة