الرئيسيةمحلية"الرياضى" تكشف جدول اعمال اجتماع امناء سر الاتحادات الخليجية الاحد المقبل

 

 

 

الرياضي :
تسلمت الاتحادات الخليجية واتحادا العراق واليمن الدعوة الموجهة لهم من رئيس الاتحاد الشيخ طلال الفهد للايعاز لأمناء السر بالاجتماع في الكويت يوم الاحد المقبل وهو الأمر الذي وجد تجاوبا من الجميع.
وحدد مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الساعة 12 من ظهر الأحد المقبل لإقامة الاجتماع الطارئ للجنة أمناء سر الدول الخليجية، واتحادي العراق واليمن، بفندق كراون بلازا الفروانية.

وتقرر أن يتكون جدول الأعمال من بند واحد، يتمثل في إلغاء القرار السابق بتأجيل البطولة لمدة عام وإقامتها في موعدها المحدد سلفا في الفترة من 22 ديسمبر إلى 4 يناير المقبلين في الكويت وسيطلع سكرتير الاتحاد سهو السهو الحضور على تأكيدات مجلس الوزراء بجاهزية المنشآت الرياضية لاستضافة العرس الخليجي في موعده دون تأجيل.
وبناء على الدعوة للاجتماع جرت مشاورات سريعة بين أعضاء لجنة أمناء السر الدائمة على ضوء التطورات الكويتية وتم الاتفاق على أن يسبق اجتماعها قيام فريق التفتيش بزيارة تفقدية تستمر يومين 31 أغسطس والأول من سبتمبر المقبل قبل رفع التقرير النهائي بشأن الموافقة على نقض قرار مجلس أمناء الاتحادات الخليجية الذي أعطى الكويت الموافقة على تأجيل البطولة لمدة عام في اجتماعه الأخير، بطلب من رئيس الاتحاد.
وسيرأس القطري سعود المهندي فريق التفتيش، بجانب أمين عام الاتحاد اليمني حميد الشيباني، وأمين عام اتحاد كرة القدم السعودي أحمد الخميس، والنائب الثاني لرئيس الاتحاد العماني صالح الفارسي، وعدداً من المهندسين المتعاونين مع الفريق.

ومن المنتظر أن تتفقد اللجنة استاد جابر الدولي، وملعب نادي الكويت، اللذين سيستضيفان مجموعتي البطولة، إذ تقام المجموعة الأولى التي سيتصدرها منتخب الكويت المستضيف على استاد جابر، بينما يستضيف استاد نادي الكويت المجموعة الثانية التي يأتي على رأسها المنتخب القطري (حامل لقب البطولة السابقة)، وذلك من أجل الوقوف على إجراء التعديلات التي تم تحديدها والخاصة باستاد جابر، ومن ثم اتخاذ قرار نهائي بشأن إقامة البطولة في موعدها من عدمها.
وكانت لجنة التفتيش قد سبق لها أن زارت الملعبين ووقفت على المشاكل التقنية والفنية فيهما وجاء في التقرير الذي قدمته في وقت سابق تأكيدات على عدم جاهزية ملعبي جابر والنصر وحاجتهما لبعض الأعمال الخاصة بغرف اللاعبين وأماكن جلوس الاعلاميين حيث هناك إشكالات فنية تتطلب إعادة تصميم لغرف اللاعبين أو القيام بمعالجات تساعد على تفادي النواقص الموجودة والمتمثلة في بعد المسافة بين أماكن وقوف وسائل نقل اللاعبين وموقع الغرف.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة