الرئيسيةمحلية"الرياضي" ترصد خسائر ما بعد السقوط امام كوريا

 

الرياضي :

كسرت الخسارة التي تعرض لها الازرق العديد من الاشياء الايجابية التي حققها المنتخب في الفترة السابقة لتأتي هذه الخسارة وتجلب معها العديد من السلبيات.

اولا بالهدف الذي فاز به المنتخب الكوري يكون هذا هو اول هدف يدخل شباك الحارس سلمان عبد الغفور في التصفيات بعد ان نجح في الحفاظ على نظافتها طوال الثلاث مباريات السابقة امام لبنان ولاوس ومينامار.

ثانيا هذه هي المباراة الاولى التي فشل الازرق خلالها في احراز اي هدف حيث نجح في التسجيل خلال

المباريات الثلاث السابقة ايضا.

ثالثا: سيكون لهذه الخسارة تأثير سلبي على تصنيف الازرق المقبل خاصة وان منتخبنا تراجع الى المركز128 ومن المحتمل ان يصل الى ما هو اسوأ من ذلك عقب هذه الخسارة الا اذا فاز على لبنان بنتيجة جيدة.

رابعا: فقد الازرق على وقع هذه الخسارة صدارة المجموعة وتراجع الى المركز الثاني خلف الكوري ومتقدما.على اللبناني بثلاث نقاط فقط

خامسا: رسخت هذه المباراة قناعة الكثيرين بان المنتخب يلعب جيدا خارج ارضه بدليل الفوز في المباريات الثلاث التي لم تقام في الكويت فيما خسر في المباراة الوحيدة التي اقيمت على ارضنا حتى الان وهو ما اثار مشاعر القلق قبل مباراة لبنان.

سادسا: تراجع حجم الثقة بين الازرق والجمهور بعد ان كانت قد وصلت الى مرحلة عالية للغاية في الفترة السابقة وقبل مباراة كوريا وهو ما وضح من خلال الحضور الجماهيري الكبير.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....