الرئيسيةمحلية"الرياضي" ترصد ردود فعل لاعبو الاصفر عبر تفادي المطب الاندونيسي

الرياضي :

 

 
غرد بدر المطوع لاعب القادسية  بعد الفوز العريض الذي حققه فريق القادسية وصيف بطل النسخة الماضية على نظيره بيرسيبورا جايابورا الاندونيسي بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما بالكويت ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم علي موقع التواصل الاجتماعي: “تويتر” قائلا: اللهم لك الحمد على فوزنا بالجوله الأولى وبإذن الله نحسمها في اندونيسيا  ألف مبروك للكويت أولا ولعشاق القادسيه ثانيا..
واضاف في تغريدة ثانية: كل الشكر للاخ حمد العبدالجليل على تبرعه للفريق بعد نهاية المباراة مباشرةً .. جزاك الله خير
ومن المقرر أن تقام مباراة الاياب في 30 سبتمبر الجاري.
وكان الفريق الاندونيسي حقق المفاجأة في الدور السابق بإخراجه الكويت حامل اللقب في الموسم الماضي
كما قدم سيف الحشان لاعب فريق القادسية  الشكر لزملائه و للجهاز الفني و لجماهير الفريق بعد الفوز علي بيرسيبورا الاندونيسي وفاز عليه 4-2 في ذهاب قبل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القد
وقال اللاعب علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي”انستجرام”: الحمدالله على فوزنا كل الشكر للابطال الي ساهمو بهذا الفوز من لاعبين وجهاز فني واداري وطبي .. وشكر للجماهير الكويتيه الي ساندونا ونسأل الله التوفيق في الاياب ان شاء الله.
يذكر ان اللاعب قد سجل هدف التعادل الثاني لفريقه في الدقيقة 64 من عمر المباراة.
واضاف اللاعب في تغريدة علي “تويتر”: كل الشكر لاخوي حمد العبدالجليل على دعمه والمتواصل دائما للفريق وهذي مو غريبه عليك يابو ناصر .. مشكوور.
كما أعرب سلطان العنزي لاعب نادي القادسيه و منتخب الكويت عن سعادته بفوز فريقه اليوم علي الماضية على نظيره بيرسيبورا جايابورا الاندونيسي بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما بالكويت ضمن ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، واقتراب الفريق نسبيا من التأهل الي الدور النهائي للبطولة الآسيوية.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....