الرئيسيةمحلية"الرياضي" تقدم كشف حساب لبونياك .. العربي سادس الدوري في حقبته!!

 

 

علقت الجماهير العرباوية امالها بالمدير الفني الصربي بوريس بونياك ودخلت في مواجهة قوية مع الادارة من اجل استعادة المدرب الذي حظي بدعم جماهيري غير مسبوق ومنت النفس ان بونياك سيكون هو الرجل المناسب لاعادة العربي الى الطريق الصحيح مرة اخرى وامكانية المنافسة على الدوري خاصة وانه جاء بعد مرور تسع دولات فقط في دوري فيفا والفارق بينه وبين المتصدرين لم يكن يشير الى ان الاخضر خارج دائرة المنافسة رسميا ونهائيا .

ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي الجماهير العرباوية ولم يكن بونياك سوى سراب او امل لم يتحقق والارقام حتى الان تشير الى ذلك .

ويجب الاشارة الى ان العربي كان فائزا في مباراة الساحل الا ان خطأ اداري كلفه نقاط المباراة واعتبر الفريق خاسرا وفقا للوائح.

_بونياك تولى قيادة الفريق العرباوي منذ الجولة العاشرة وكانت البداية في مواجهة السالمية وخسر اللقاء بثلاث اهداف مقابل هدف في الظهور الاول له .

_حصد بونياك 14 نقطة من اصل 30 نقطة حيث لعب مع الفريق في عشر مباريات بنسبة اقل من 50% من النقاط !!

_فاز بونياك في اربع مباريات على كلا من الشباب والصليبخات واليرموك والجهراء وتعادل في مباراتين مع الفحيحيل وخيطان وخسر في اربع مباريات امام القادسية والسالمية وكاظمة واعتباره خاسرا امام الساحل .

_سجل العربي مع بونياك 19 هدف وبمعدل وصل الى 1.9 هدف في المباراة الواحدة فيما تلقى الفريق خلال تواجده 15 هدف وهو رقم كبير للغاية وبمعدل 1.5 هدف في المباراة.

_دفاع العربي عانى كثيرا خلال الفترة السابقة حيث تلقى اهداف في كل المباريات التي لعبها باستثناء مباراة الجهراء التي خرجت فيها شباك العربي نظيفة.

_يحتل العربي المركز السادس ان احتسبنا النقاط منذ تولي بونياك المهمة حيث جمع 14 نقطة فقط وياتي خلف كلا من القادسية (27 )السالمية (26 )الكويت (25 )كاظمة 19( )خيطان ( 15).

_غير بونياك في كل مراكز الفريق ولم يعتمد على تشكيل واحد ثابت حيث لعب في كل المراكز باكثر من لاعب وهو ما اهدر فكرة الانسجام في التشكيلة وثبات الاداء .

_طالب بالتعاقد مع غوران ووافق على التعاقد مع ابراهيما سونا ثم اوصى برحيل الثنائي بعد فترة قصيرة من تواجدهما .

_ لم ينجح في احتواء اي مشكلة في الفريق حيث تفرجت خلال فتراته القصيرة ازمة كلا من علي مقصيد ومحمد جراغ وقبلهم فراس الخطيب ثم المحترفين ثم ازمة الجهاز الاداري .

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة