الرئيسيةمحلية"الرياضي" تكشف بالصورة خطاب لجنة فض المنازعات بشأن قضية العربي مع ليزيو

الرياضي:

أصدرت غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتاريخ 30 مارس 2015، قرارها بشأن أزمة العربي مع اللاعب الأرجنتيني داميان ليزيو، حيث جاء قرار اللجنة في صالح النادي العربي، وألزام ليزيو بدفع مبلغ 650 ألف دولار، لعدم التزام اللاعب بعقده مع ناديه العربي.

وكان النادي العربي تلقى عبر محاميه الأردني عماد الحناينة اخطاراً من محكمة كاس الرياضية تفيد بتعويض النادي مبلغ 650 ألف دولار بعد إخلال ليزيو بنود تعاقده مع العربي وانتقاله إلى نادي بوليفار البوليفي رغم سريان عقده مع “الأخضر”.

وكانت محكمة كاس فرضت أيضا غرامة مالية على نادي بوليفار البوليفي، لقيام الأخير بتسجيل ليزيو في قائمته رغم سريان عقده مع العربي، الذي كان من المفترض أن ينتهي في نهاية الموسم الماضي، ولكن اللاعب رحل في شهر يناير الماضي، دون الحصول على موافقة من النادي العربي.

ومن المقرر أن يتم إيقاف اللاعب الارجنتيني لحين قيامه بدفع مبلغ الغرامة بالكامل إلى ادارة العربي، التي ستواصل ملاحقتها للاعب عبر المحامي الأردني عماد الحناينة ووكيل اللاعبين عبدالله عاشور.

ومن جانبه عبر الكويتي عبدالله عاشور وكيل أعمال اللاعبين المعروف، عن سعادته الكبيرة بتلك الخطوات المتقدمة في قضية النادي العربي ضد اللاعب الأرجنتيني داميان ليزيو والذي أخل ببنود تعاقده مع العربي.

وقال عاشور في تصريح خاص لـ”الرياضي”، أن الغرامة المالية 650 ألف دولار والتي ستدفع لمصلحة النادي ستكون هدية للجماهير العرباوية بجانب لقب دوري VIVA بإذن الله.

وتنفرد “الرياضي” بنشر بيان غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن قضية العربي مع الأرجنتيني داميان ليزيو والتي جاءت على النحو التالي:

–       مطالبة اللاعب داميان ليزيو بدفع مبلغ 650 ألف دولار، بجانب 5% فوائد منذ تاريخ 4 ديسمبر 2013، والدفع يكون خلال 30 يوماً.

–       نادي بوليفار البوليفي يشارك في مسئولية دفع المبلغ.

–       مطالبة النادي العربي بدفع مبلغ 75 ألف دولار، بجانب 5% فوائد للاعب الأرجنتيني داميان ليزيو من تاريخ 16 نوفمبر 2013.

–       يجب الإبلاغ عن تفاصيل الحساب البنكي للطرف الآخر.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة