الرئيسيةمحلية"الرياضي" تكشف تفاصيل جديدة في قضية الحشان

 

 

الرياضي :
علمت “الرياضي” من مصدر مؤكد داخل اتحاد الكرة بتفاصيل جديدة بشأن ازمة اللاعب سيف الحشان وانتقاله الى فريق الشباب السعودي حيث اكد المصدر بان القادسية بصدد اظهار عقد تم توقيعه بين اللاعب والنادي قبل قرابة عام من الان.

واضاف المصدر لـ”الرياضي” بان العقد جاء قبل مباراة القادسية في ملحق دوري ابطال اسيا عندما لعب مع فريق الجيش القطري حيث طلب الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بان تكون هناك احترافية في التعامل بين الادارات واللاعبين وهو ما دعى القادسية الى توقيع عقود مع لاعبي الفريق بشكل صوري وسري حتى يتم تفادي الامر .

ومن المتوقع ان ترتكن ادارة القادسية على هذا العقد في قضيتها مع اللاعب سيف الحشان ونادي الشباب السعودي حيث يؤكد كل طرف من الاطراف بان كل الحقوق معه.

وكان القادسية قد رفض رفع اسم سيف الحشان من القائمة الاسيوية التي تخوض حاليا غمار كاس الاتحاد الاسيوي واقترب فيها الفريق من الصعود الى المربع الذهبي وذلك من اجل الاعتماد على هذه النقطة في القضية وكون اللاعب مسجلا في كشوفات الاتحاد الاسيوي مع القادسية في البطولة.

وفي اطار متابعة القضية فقد اجرت الرياضي اتصالا هاتفيا مع احد مسؤولي الشباب السعودي للتعرف على الامر.

والذي اكد من جانبه للرياضي بان اليوم الجمعة هو الاخير بشأن المهلة الممنوحة من قبل الاتحاد الدولي للحصول على بطاقة اللاعب من الاتحاد الكويتي .

وفي حال لم يتم ارسال البطاقة من قبل الاتحاد الكويتي فمن المؤكد سيتم استخراج بطاقة مؤقته عن طريق الفيفا للاعب خلال الايام القليلة المقبلة مشددا بوضوح على ان اللاعب ليس له اي عقود مع القادسية من اي نوع.

 

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة