الرئيسيةمحلية"الرياضي" تكشف مزيدا من الاسرار .. اجتماع سري وايقاف محتمل واجتماع اخر...

 

الرياضي :

علمت “الرياضي” من مصادر خاصة موثوقة ومطلعة بان اجتماعا عقد بين الاتحادات المختلفة للنقاش حول تعديلات القوانين الرياضية وذلك تفاديا لازمة ايقاف النشاط بيد ان الاجتماع افضى الى عدم التوقيع على القوانين الجديدة ومن ثم عدم الموافقة عليها باي حال من الاحوال ما يعني ان الهيئة العامة ستصطدم من جانبها باللجنة الاولمبية الدولية ما يعني على الفور ايقاف النشاط الرياضي.

واكد اتحاد الكرة في البداية على انه لن يوقع على القوانين الجديدة للرياضة والموافقة عليها وتبعه عدد كبير من الاتحادات الاخرى ما سيعقد المشكلة في الفترة المقبلة.

وفيما يخص امكانية ايقاف النشاط وتأثيره على خليجي 23 فقد اكدت المصادر بان هناك اختلافا حاليا ما بين اعلان عدم الموافقة وتصعيد الازمة قبل البطولة وبالتالي ايقاف النشاط والغاء فكرة خليجي 23 تماما او تأجيل الازمة برمتها الى ما بعد نهاية خليجي 23 وهو الاحتمال الاقرب.

وعلمت “الرياضي” ايضا بان رئيس المجلس الاولمبي الاسيوي الشيخ احمد الفهد من المتوقع ان يعقد اجتماعا اخر نهاية الاسبوع الجاري او بداية الاسبوع المقبل على الارجح من اجل الاتفاق على الية القوانين الرياضية وامكانية ايقاف النشاط الرياضي وكيفية تفادي الامر من عدمه.

وفي سياق اخر ينتظر اتحاد الكرة كتب رسمية من الاتحادات الخليجية المختلفة لإبداء آرائهم في اعادة خليجي 23 لموعدها الاساسي، وبمجرد اكتمال المواقف الرسمية للاتحادات المختلفة سيعقد اتحاد الكرة مؤتمرا صحافيا موسعا للإعلان عن التفاصيل الجديدة.

ومن جانبها فقد اصرت الهيئة العامة للشباب والرياضة على نفس الاسماء التي كانت قد طرحتها للجان المختلفة في خليجي 23 ولن تجري عليها اي تعديلات حال اقيمت البطولة كما أكد للرياضي مصدر من داخل الهيئة.

لتحميل تطبيق جريدة الرياضي

لنظام اجهزة اندرويد

لنظام اجهزة ايفون وايباد

 

الاكثر مشاهدة

Posting....